1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك..؟؟

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة hamma gsouma, بتاريخ ‏20 ديسمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. hamma gsouma

    hamma gsouma نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    4.520
    الإعجابات المتلقاة:
    2.254
      20-12-2007 19:49

    سؤال بقي في ذهني منذ أيام :​

    ما هو مصير إيميلك بعد وفاتك..؟؟​




    موضوع يمثل منطقة حساسة في حياة البعض منا...





    فكل إنسان منا له حق بأن يكون له أسرار خاصة به...



    و أن يحمي تلك الأسرار .. والخصوصيات.



    و من تلك الأسرار كان لا بد لنا أن نفكر في البريد الإلكتروني الخاص بنا...




    هل فكرت يوما ما سيؤول اليه حال ذلك الايميل اذا ما أراد الله عز و جل ان يؤخذ منيته؟!!




    سؤال راودني كثيرا,... لربما نقول اننا نعيش اليوم .. و بعد موتنا لا نريد ان يبقى لنا اي شيء.





    ولكن لربما حظي هذا البريد بأسرار تهم أهلك من بعدك .. أو تهم أناس هم بحاجة لها ..



    و كان موتك بمثابة الضربة القاضية لهم ...



    أو أن ذلك البريد يحتوي على معلومات لا تريد من اي أحد أن يراها !!




    في جميع الحالات قد يفكر البعض منا أن يعطي كلمة المرور لأناس يثق فيهم



    ويبادلوه تلك الثقة...




    هل حاولت يوما أن تقدم كلمة المرور لشخص ما؟




    إن كانت الإجابة بـ نعم :




    فما مدى العلاقة التي قد تربطك بهذا الشخص لتثق به و تسلمه مفتاح أسرارك؟




    وإذا كانت الاجابة بـ لا :





    فما سبب عدم ثقتك في شخص يشاركك اسرارك و يضمن لك بقاءها حية بعد أن تفقد أنت الحياة؟




    و من برأيك سيرث إيميلك بعد فنائك عن هذه الدنيا ؟!!





    سؤال في حاجة الي اجابة منكم ..


    ... مع خالص تقديري ...


    طبعا الاعمار بيد الله لكن فعلا سؤال مهم معقول محدش فكر فيه؟؟؟؟؟؟يا ريت اجابات وافيه


    التساؤل منقول لكن في عقلنا بيدور



    أرجو من الجميع المشاركة لان الموضوع حساس من يرث إيماليك بعد وفاتك لا قدر الله​
     
  2. MRASSI

    MRASSI كبير مراقبي المنتدى العام طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    43.102
    الإعجابات المتلقاة:
    83.097
      20-12-2007 19:54
    شكرا صديقي لطرح الموضوع و لكن

    اذا مات ابن أدم أنقطع عمله الأ من ثلاث صدقه جارية أو ولد صالح يدعو له أوعلم ينتفع به
     
  3. منجي05

    منجي05 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏14 أفريل 2006
    المشاركات:
    3.486
    الإعجابات المتلقاة:
    2.129
      20-12-2007 19:55
    المثل التونسي يقول (بعد راسي لاشمس ولا قمر)
    :1:
     
  4. nabli

    nabli عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏1 فيفري 2006
    المشاركات:
    486
    الإعجابات المتلقاة:
    471
      20-12-2007 20:16
    خويا كان عندك حاجة ما تحب يشوفها حد ما عليك كان تحذفها بالوقت و ما تريسكيش
     
    1 person likes this.
  5. Los Rohos

    Los Rohos مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9.546
    الإعجابات المتلقاة:
    41.097
      20-12-2007 20:24
    عين الصواب
     
  6. Los Rohos

    Los Rohos مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9.546
    الإعجابات المتلقاة:
    41.097
      20-12-2007 21:18
    بعد عمر طويل ان شاء الله
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...