1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

أخبارطريفة من هنا وهناك..

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة Los Rohos, بتاريخ ‏21 ديسمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Los Rohos

    Los Rohos مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9.546
    الإعجابات المتلقاة:
    41.097
      21-12-2007 01:25
    :besmellah2:


    أخبار طريفة من هنا وهناك


    -في نيويورك تم اعتقال ساعي البريد الأمريكي مايكل أوليفيو على خلفية قيامه بالإحتفاظ بعشرات بطاقات المعايدة البريدية طمعا في الحصول على المال المرفق بها. و لقد صودرت أكثر من 130 رسالة من سيارة مايكل -كان قد احتفظ بها- بعدما أخذ ما فيها من مبالغ نقدية مرسلة.

    -قابلت أرملة بريطانية كرم عائلة صينية تدير مطعما بأن تركت لهم 21 مليون دولار حيث أقرت المحكمة مؤخرا بقانونية الوصية. و كانت الأرملة و تدعى غولدا بيتشال قد وضعت و صيتها في العام 1994 معربة فيها عن رغبتها في أن يث كيم سينغ ما و زوجته بي لينان ثروتها. ولقد توفيت الأرملة عن 88 عاما في جانفي 2004.

    -في مزاد أقيم في لندن بيعت أقدم سيارة رولز رويس موديل العم 1904 بمبلغ 7,22 مليون دولار محطمة الرقم القياسي لا لأعلى مبلغ تحصده سيارة مصنوعة قبل العام 1905 فقط و إنما لأعلى مبلغ تحصده سيارة رولز رويس. وقد كان الرقم السابق لأعلى ثمن سيارة قديمة مسجلا باسم سيارة دي ديون بوتون موديل 1884 حيث بيعت بمبلغ 3,6 مليون دولار في حين أن أعلى سعر جنته سيارة رولز رويس كان 3 ملايين دولار لسيارة موديل 1912.

    -دخل الأمريكي ماتيو ماكنايت كتاب غينيس للأرقام القياسية من خلال انجاز لم يسبقه له أحد. إذ يعمل رقم أكبر مسافة ناجمة عن رميه في حادث سيارة و ذلك في نسخة 2008 من كتاب غينيس و كان ماتيو (29 عاما) قد قذف مسافة 36 مترا عدما ضربته سيارة كانت تسير بسرعة 113 كيلومترا و ذلك في أكتوبرمن عام 2001 بينما كان يساعد ضحايا حدث في مونروفيل في الولايات المتحدة. و على الرغم من تعرضه لكسور متفرقة في جسمه, إلا أن ماتيو نجا ليشهد إنجازه في غينس.

    -بموجب قانون جديد صدر في الهند, يواجه الهنود الذين يهملون آباءهم المسنين احتمال السجن. و يعكس القانون مخاوف السياسيين هناك من أن التطور العصري المتسارع و تحول العائلة الهندية إلى "نووية" يعمل على إضعاف تقليد العائلة الممتدة.

    -قام زعيم مافيا إيطالي بابتلاع ملاحظات سرية فيها أسماء و أرقام هواتف قبل أن يقتل على يد الشرطة. وكان رجل العصابات و اسمه دانيال إيمانويلو زعيم عائلة مافيا في مدينة غيلا في إيطاليا, و لقد قتل في حادث إطلاق نار أثناء محاولته الهرب في غارة شنتها الشرطة عليه بينما كان مختبئا في مزرعة وسط صقلية. و أظهر تشريح أولي لجثة الزعيم أجزاء من الورق السري الذي ايتلعه لكن من غير المعروف ما إذا كان من الممكن الإستفادة منه.

    -في مزاد أقامته دار "كريستيز" العالمية للمزادات في لندن بيعت بيضة مجوهرة من توقيع الجواهري الوسي الأشهر "فابرجيه" بمبلغ 9 ملايين جنيه استرليني (18,5 مليون دولار) و هو أعلى رقم تجنيه أي تحفة روسية عبر العصور!!! و كانت البيضة المصنوعة في العام 1902 قد ظلت لعقود غير معروفة حيث تضم ساعة و ديكا مرصعا بالجواهر..


    أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم
    :easter:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...