1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

يا إ خوة إنه ينعتنا باوقح النعوت .... صورة

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة sudghost, بتاريخ ‏18 أوت 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. sudghost

    sudghost عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏17 أفريل 2006
    المشاركات:
    594
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      18-08-2006 17:30
    صديقي من المعروف عليه انه تاجر دين يذكرني بفترة العصور الوسطى و صكوك الغفران و لا يجوز فيه الا المثل القائل
    القافلة تسير و الكلاب تنبح
     
  2. abou jed wajawhar

    abou jed wajawhar كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.329
    الإعجابات المتلقاة:
    222
      18-08-2006 19:18
    ياعم انا مش فاهم حاجة
    " كبرت كلمة تخرج من
    أفواههم إن يقولون إلا كذباً "
     
  3. papaamiro

    papaamiro عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏27 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    271
    الإعجابات المتلقاة:
    1
      18-08-2006 19:50
    inna bada evvanni ithment
     
  4. abou jed wajawhar

    abou jed wajawhar كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.329
    الإعجابات المتلقاة:
    222
      19-08-2006 18:05
    إياك أن تتكلم في الأشياء وفي الناس
    إلا بعد أن تتأكد من صحة المصدر
    وإذا جاءك أحد بنبأ فتبين ..قبل أن تتهور
    وإياك والشائعة لا تصدق كل ما يقال
     
  5. abou jed wajawhar

    abou jed wajawhar كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.329
    الإعجابات المتلقاة:
    222
      19-08-2006 18:08
    وإذا شعرت بأن رأيك ..مع الحق فاثبت عليه ولا تتأثر
    تستطيع يابني أن تغير قناعات الناس وأن تستحوذ على قلوب الناس وهي لا تشعر
    ليس بالسحر ولا بالشعوذة فبابتسامتك ..
    وعذوبة لفظك تستطيع بهما أن تسحر
    ابتسم
    (فسبحان من جعل الابتسامة في ديننا.... عبادة)
    وعليها نؤجر
    في الصين ..
    إن لم تبتسم لن يسمحوا لك أن تفتح متجر
     
  6. فهد.محمد

    فهد.محمد عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏23 أوت 2006
    المشاركات:
    45
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      25-08-2006 13:20
    الصحيح ما يهمنا ما يقوله عمرو اوغيره...ولكن المتغطرس الأكبر ..الضفدع كامل واعوانه يجب ان يستوعبوا الدرس..ويرفعوا الرايه ويعاملون المواطنين العرب بما يستحقونه من احترام..لأنهم هم من ساعده على القدوم من باكستان وجعله رجل مهما..ولكم احترامى
     
  7. nizar12fr

    nizar12fr عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏9 أوت 2006
    المشاركات:
    1.171
    الإعجابات المتلقاة:
    37
      25-08-2006 14:33
    allah ouaalem il faut etre sur mon frere pour dir ça
     
  8. cherifmh

    cherifmh كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جوان 2006
    المشاركات:
    17.701
    الإعجابات المتلقاة:
    42.491
      25-08-2006 16:34
    اتقوا الله يا جماعة إنّ لحم العلماء مسموم اتّقوا الله
     
  9. majhoul tunisien

    majhoul tunisien عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏6 جويلية 2006
    المشاركات:
    1.065
    الإعجابات المتلقاة:
    42
      03-09-2006 16:04
    مشكوور اخي
     
  10. cherifmh

    cherifmh كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جوان 2006
    المشاركات:
    17.701
    الإعجابات المتلقاة:
    42.491
      03-09-2006 16:13
    :cool: :cool: :cool:
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...