تقرير عن الماوس الجديد Logitech G5 BF 2142 Edition ..

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة ragougwael, بتاريخ ‏23 ديسمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ragougwael

    ragougwael عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جوان 2007
    المشاركات:
    336
    الإعجابات المتلقاة:
    125
      23-12-2007 23:56
    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


    تقرير عن الماوس الجديد Logitech G5 BF 2142 Edition



    تباطؤ الماوس كابوس لاي لاعب , سرعة الاستجابة والدقه يعني الفرق بين الحياة والموت في ارض المعركه , الماوس لوجيتيك G5 موجود منذ سنه , ولكن لكسب بعض التجميل مع نسخة خاصة تقوم علي احدث قسط من النجاح في ميدان القتال من سلسلة الفنون الالكترونية , ماكان بالفعل سلاح خطير اختيار اي شخص يطلق النار اولا , والماوس اصبح جميلا ببعض الرسوم المأخوذه من اللعبه .

    فئه الG5 تحتوي علي حساسيه قدرها ( 2000 dpi ) , يعتبر هذا الماوس من الواير , و يحتوي الماوس علي ليزر لسرعه استجابه الماوس , وهي مناسبه جدا للاستعمال لليد اليمني فقط , علي قمة ان هناك بعض الصور تصور وكر دبابات القتال من مدينة تدمر قبل الحرب .



    هناك زران اسفل العجلة التي تسمح لك بتغيير الحساسية علي الالعاب و علي رفع اوانزال صفحه الانترنت , الي جانب مكان الابهام هناك زر يستخدم للرجوع للخلف للمتصفح او للعبه مثل اعاده شحن الرصاص او القفز , هنالك LED صغير علي الماوس يخبرك بمدي حساسه الماوس من عالي ومتوسط و ضعيف.



    واخيرا هناك تعديل لوزن الماوس وتتسع ل 8 خانات ويأتي مع الماوس صندوق وفيه 16 قطعه لتركيبها للماوس وتختلف الاوزان , يمكنك التحكم في الوزن من 1.7 جرام الي 36 جرام .



    تعريف الماوس سهل جدا , ليس عليك غير ايصاله بفتحه USB و برمجه الCD والبرنامج الملحق هوSetPoint , ان البرنامج يجعلك تستخدم الازرار الاضافيه لاضافه برنامج ما تختاره انت.

    الان المرح بدأ اخيرا : دعونا نرى ما الذي حدث معنا في المعارك مع الماوس , ومع تعديل وزن الماوس يزداد المرح اكثر , اختيار الاوزان و ادخال الشريحه الاوزان في مؤخره الماوس, لقد اخترنا 18 غراما, وعندما نختار الوزن الصحيح كأننا اعتنينا بالبندقيه ; الماوس, وحصلنا علي استقرار اكثر ودقه تناسب طرازنا للعب, واذا اردتم معركه اسرع في الحركات و اسرع في الهجوم فينبغي عليك ان تذهب مع اخف الاوزان.

    ونحن نلعب , فاننا يمكننا تغير حساسيه الماوس في اي وقت نحتاج, فعند وضع 800DPI اعطانا افضل توازن بين الدقه اذا اضطررنا الي اطلاق الرصاص للعدو والتنقل بسهوله, وعندما كنا داخل السياره ف2000DPI هو الافضل لان عليك ان تكسب اسرع استجابه من الاسلحه عكس البطء, واقل من 400DPI مفيده لاكتساب قبضه اقوي عندما نسعي للheadshot وهي دائما صعبه, وكما قلنا فأن تعديل الحساسيه في اي وقت.

    ان السرعه تقدم تجربه رائعه, اكثر جديه وتركيزا, ومكافاه لافضل لاعب, مع مريحه لمسكه مريحه و وزن مريح, ويمكن اللعب بدون تعب لليد, ولاكن احذر فأستخدام الماوس مع حساسيه 2000DPI لا يصلح لتطبيقات وبرامج ويندوز لانه يتحرك بسرعه رهيبه جدا.
    وفي النهايه فأن ماوس لوجيتيك هو الفائز في كل المستويات.

    مواصفات الماوس:-
    ماوس ليزر يوصل بالUSB بدقه 400 / 800 / 2000
    اقصى سرعة : تحريك السرعه القصوى : 45-65 بوصة / في الثانية (تبعا لأرض)…
    صندوق لتعديل الوزن (الزيادات زيادات من 1.7 الى 36 جرام)
    لمزيد من المعلومات : http://www.logitech.com
    متوسط الاسعار في الولايات المتحدة : 65 دولارا " سعر غير ثابت بأختلاف المواقع "
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...