...A LA MADRID

الموضوع في 'أرشيف المنتدى التعليمي' بواسطة djax, بتاريخ ‏25 ديسمبر 2007.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. djax

    djax عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏24 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    178
    الإعجابات المتلقاة:
    5
      25-12-2007 01:12
    :besmellah1:
    وجه ريال مدريد لطمة جديدة إلى منافسه العنيد برشلونة في الدوري الاسباني لكرة القدم هذا الموسم وتغلب عليه في عقر داره 1/صفر اليوم الاحد في المرحلة السابعة عشر من المسابقة ليوسع ريال مدريد الفارق الذي يفصله عن برشلونة أقرب منافسيه على صدارة جدول المسابقة.

    واستغل اسبانيول سقوط فياريال في فخ التعادل 1/1 مع ضيفه ريكرياتيفو هويلفا وانتزع المركز الثالث في جدول المسابقة بتغلبه على مضيفه أتليتكو مدريد 2/1 اليوم.


    وقال شوستر في مؤتمر صحفي عقده عقب المباراة: "قضيت وقتا رائعا... لأن فريقي عمل بشكل جيد" وأضاف: "قضينا وقتاً طيباً لكنني لن أقول أننا حققنا فوزاً سهلاً".

    وأوضح شوستر: "أبقيناهم (لاعبي برشلونة) بعيدين عن مرمانا، وهو ما كنا نريده، حيث أجبرناهم على اللعب على الأطراف وغطينا منطقة القلب لنتجنب ما يمكن أن يفعله إيتو وإنييستا وديكو في المنطقة الأمامية" مشيرا إلى أن "عدم تسجيل برشلونة أي هدف يوضح كل شيء".

    تجدر الإشارة إلى أن هذه تعد المرة الأولى التي يفشل فيها لاعبو برشلونة في التسجيل على ملعبهم منذ الأسبوع السادس والعشرين من موسم 2004-2005 عندما تعادل الفريق مع ضيفه إسبانيول سلبيا في دربي مدينة برشلونة.

    أهدى راؤول جونزاليس قائد فريق ريال مدريد الفوز الذي حققه هو وزملاؤه ليلة أمس الأحد على غريمهم التقليدي برشلونة بهدف دون رد في الدوري الأسباني إلى جماهير الفريق في إقليم كتالونيا.

    وقال راؤول جونزاليس في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الاثنين "نريد أن نهدي هذا النصر إلى جميع مشجعي ريال مدريد في كتالونيا لأنهم أخبرونا كيف يعانون كثيرا في هذه الأرض. من حسن الحظ أننا فزنا في كامب نو".

    والفوز هو الاول لريال مدريد على استاد "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني خلال أكثر من أربع سنوات وهو الذي وسع الفارق في صدارة المسابقة بينه وبين ملاحقه برشلونة إلى سبع نقاط.

    واختتم راؤول تصريحاته قائلا "علينا أن نقيم بشكل إيجابي نجاحنا في تحقيق ما كنا ننتظر بتصدر المسابقة بحلول أعياد الميلاد الآن نصل إلى 2008 ونحن نتفوق على منافسينا. ولكن علينا ألا ننسى ضرورة الاستمرار بنفس الروح لأن الطريق ما زال طويلا حتى نهاية الموسم".
    ويلعب بابتيستا ضمن التشكيل الاساسي لشوستر منذ شهر الان ونجح اللاعب البرازيلي في رد الجميل لمدربه الالمانى باستخدام مزيجه النادر من القوة العضلية والموهبة لتحقيق نتائج جيدة.

    وقدم "الوحش" ، كما كانت جماهير ساو باولو البرازيلي واشبيلية تطلق على بابتيستا ، أمس الاحد واحدا من أفضل عروضه على الاطلاق متوجا مجهوده بتسجيل الهدف الوحيد لريال مدريد في مباراة قمة الدوري الاسباني "كلاسيكو" في برشلونة ليقود فريقه للفوز على خصمه العتيد 1/ صفر في مواجهة متكافئة.

    ففي الدقيقة 36 من المباراة أسكت بابتيستا جماهير برشلونة الغفيرة باستاد "كامب نو" بلعبة ثنائية مع زميله الهولندي رود فان نيستلروي مسجلا هدف الفوز بالمباراة من تسديدة قوية بقدمه اليمنى.

    وبهذا الهدف حقق بابتيستا نجاحا آخرا مع شوستر ، وكان المدرب الألماني سعيدا من جانبه بهذا الامر. فقد وصل الفارق الذي يفصل ريال مدريد عن برشلونة في صدارة ترتيب الدوري الاسباني لهذا الموسم إلى سبع نقاط لمصلحة ريال مدريد مما يجعله في وضع جيد للحفاظ على لقبه بالمسابقة المحلية هذا الموسم.

    وصرح بابتيستا لقناة "كانال بلوس" التليفزيونية الفرنسية بعد فوز أمس قائلا "كان من الرائع أن أسجل هدفا مهما كهذا".

    وبذلك أصبح من المرجح أن يحتفظ "الوحش" بمكانه في ريال مدريد الان مع حلول المخضرم جوتي محله على مقاعد البدلاء.

    هذا بالاضافة إلى أنه أصبح ضمن التشكيل الاساسي لمنتخب البرازيل بقيادة المدرب كارلوس دونجا بعدما كان عنصرا بارزا في الفريق البرازيلي الفائز بلقب بطولة كأس أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا" في تموز/يوليو الماضي.
    وكان بابتيستا قد عاود الانضمام لصفوف ريال مدريد في آب/أغسطس الماضي بعد قضاء موسم واحد غير سعيد بصفوف نادي آرسنال الانجليزي على سبيل الاعارة ليجد المدرب الجديد لريال مدريد الالماني بيرند شوستر يخبره أن النادي يحاول بيع.
    :ahlan:
     
  2. bourri

    bourri عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏15 فيفري 2006
    المشاركات:
    238
    الإعجابات المتلقاة:
    37
      25-12-2007 11:52
    merci pour l'effort mon ami mais il faut déplacer ce sujet au forum du sport
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...