1. كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها
    إستبعاد الملاحظة

المطرب الشاب تامر حسني يكشف الاسرار الحقيقية لدخوله السجن

الموضوع في 'أرشيف المنتدى العام' بواسطة walid1751, بتاريخ ‏19 أوت 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. walid1751

    walid1751 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏29 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    5.865
    الإعجابات المتلقاة:
    385
      19-08-2006 09:58
    كشف المطرب الشاب تامر حسني عن الأسباب الحقيقية لدخوله السجن والشخص المسئول عن ذلك. قال تامر أن وراء ما حدث مسئول كبير رفض تامر الغناء في فرح ابنته لارتباطه بإحياء حفل أخر. وذكر ملحق "ستوديو الجمهورية" أن تامر أعد قائمة طويلة بأسماء الفنانين المزورين في اوراق رسمية.

    وقام تامر بتأليف أغنية بعنوان "في أي محنة"، وذلك لمساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني. وتقول كلمات الاغنية " في أي محنة هتلاقي حد يساندك .. طول ما رب العباد راضي عنك .. قوم أصمد علشان تعدي المحنة.. اوعى تضعف.. اوعى تضعف".

    هذا وقد قام تامر بتلحينها مع زميله هيثم شاكر الذي يقضي معه عقوبة السجن لمدة عام في السجن الحربي لإدانتهم بتزوير شهادة قضاء الخدمة العسكرية، قال تامر لـ"الشرق الأوسط": "آلمني منظر الاطفال من الجرحى والموتى، ووجدت نفسي امسك بالقلم وأكتب تلك الكلمات والحنها وشاركني زميلي وصديقي هيثم شاكر في غنائها بعد تفاعلنا معها".
    أضاف تامر قائلا : "الحقيقة ان مناخ الازمة الذاتية التي نعيشها الآن أنا وهيثم شاكر فرض علينا حالة من المشاركة الوجدانية مع كل من يواجه ظلما أو هو في ضيق. كما أفادتنا في ذات الوقت بعد قضائنا الوقت في السجن في قراءة القرآن والتعمق في أمور كثيرة لم نكن نلقي لها بالا من قبل".

    وكانت أصدرت المحكمة العسكرية في مصر حكما بالسجن لمدة عام مع الشغل والنفاذ على كل من المطربين تامر حسني، وهيثم شاكر، بتهمة تزوير شهادتي الخدمة العسكرية.
    وتم تخفيف العقوبة مؤخرا حيث سيخرج تامر أخر شهر أغسطس الجاري.
     
  2. محبوب

    محبوب عضو جديد

    إنضم إلينا في:
    ‏19 أوت 2006
    المشاركات:
    2
    الإعجابات المتلقاة:
    0
      19-08-2006 14:44
    بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك بربـــك
     
  3. abou jed wajawhar

    abou jed wajawhar كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏28 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2.329
    الإعجابات المتلقاة:
    222
      19-08-2006 18:02
    لا تحزن يابني على مافي الحياة
    فما خلقنا فيها إلا لنمتحن ونبتلى ..حتى يرانا الله ..هل نصبر ؟؟؟
    لذلك ...هون عليك ...ولا تتكدر وتأكد بأن الفرج قريب
    فإذا اشتد سواد السحب ...فعما قليل ستمطر
    لا تبك على الماضي ..فيكفي أنه مضى ...
    فمن العبث أن نمسك نشارة الخشب .. وننشر
    أنظر للغد استعد .....شمر كن عزيزاً ...وبنفسك افخر
    فكما ترى نفسك سيراك الآخرون .. فإياك لنفسك يوماً أن تحقر
    فأنت تكبر حينما تريد أن تكبر .. .وأنت فقط من يقرر أن يصغر
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...