عرض شغل السكك الحديدية التونسية تفتح مناظرة لانتداب 498 عونا وإطارا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

morad1990

عضو
إنضم
7 أوت 2010
المشاركات
9.695
مستوى التفاعل
17.119
تونس (وات) - تنتدب الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية 498 عونا وإطارا عن طريق مناظرة خارجية بالملفات في عديد الاختصاصات وفق بلاغ أصدرته الشركة يوم الخميس. ويشير البلاغ الى إمكانية القيام بعملية التسجيل للمشاركة فى هذه المناظرة على الموقع الالكتروني www.concours.gov.tn
ويتعين على المترشح فتح حساب شخصى على الموقع الالكتروني المذكور باستعمال عدد بطاقة التعريف الوطنية وكلمة عبور يقوم باختيارها وتعمير مطلب ترشح الكترونى وفق الأنموذج بالملحق عدد 3 وإرساله عن بعد عبر الموقع. ويتحصل المترشح لقاء ذلك على وصل تسجيل في الغرض. علما وانه يتم إشعاره في الإبان في حالة عدم قبول ترشحه عبر البريد الالكتروني. والجدير بالذكر أن المترشح مسؤول عن المعطيات التى يدرجها بمطبوعة الترشح والتى يتم اعتمادها فى تقييم ملفه. ولا يمكن قبول الترشحات بعد حلول أجل ختم الترشحات على الموقع.
ويمكن للمترشحين إرسال ملفاتهم بواسطة رسالة مضمونة الوصول الى العنوان التالي: /67 شارع فرحات حشاد تونس/.
ولا يمكن قبول اى ملف ترشح لا يتضمن كل الوثائق المستوجبة ويرفض وجوبا كل مطلب يصل بعد تاريخ غلق قائمة الترشحات والمحدد ب27 جويلية 2011 (ويقع اعتماد تاريخ ختم البريد كدليل على ذلك).

المصدر:وكالة تونس إفريقيا للأنباء

التفاصيل و الشروك في المشاركة التالية
 

Aymen Dineri

مراقب سابق
إنضم
7 فيفري 2011
المشاركات
7.293
مستوى التفاعل
17.226
intro1.png




13042664981.gif


تنظم الشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية مناظرة في الإختصاصات التالية


أعوان صيانة : شهادة الكفائة المهنية كهرباء
عون تجاري : من السنة الخامسة إلى السنة السابعة ثانوي أو ما يعادلها في النظام الجديد - جميع الإختصاصات
أعوان مراقب جر: شهادة التقني السامي أو ما يعادلها (بكالوريا مع سنتين بنجاح) - الإختصاصات التقنية
أعوان سلامة في المحطات : من السنة الخامسة إلى السنة السابعة ثانوي أو مايعادلها في النظام الجديد - جميع الإختصاصات
أعوان محطات : شهادة البكالوريا - جميع الإختصاصات
مراقب قطار : شهادة البكالوريا - جميع الإختصاصات
أعوان أشغال السكة والمنشئات وعون فك وربط : من السنة الأولى إلى السنة الثالثة ثانوي غير منهاة أو مايعادلها في النظام الجديد
ناظر أشغال السكة والمنشئات : شهادة البكالوريا - تقنية - علوم - رياضيات
سائق قطار : من السنة الخامسة إلى السنة السابعة ثانوي أو ما يعادلها في النظام الجديد - تقنية - علوم - رياضيات
إطارات في التصرف : شهادة الأستاذية في المالية والمحاسبة والتصرف في المؤسسات
إطارات في التصرف : شهادة الأستاذية في الصحافة والإعلام
إطارات في التصرف : شهادة الأستاذية في الأرشيف
مهندسين : الشهاذة الوطنية لمهندس هندسة مدنية
مهندسين : الشهاذة الوطنية لمهندس كهرباء
مهندسين : الشهاذة الوطنية لمهندس إعلامية وشبكات إتصال
أعوان صيانة المعدات: شهادة مؤهل تقني مهني كهرباء
أعوان صيانة المعدات : شهادة مؤهل تقني مهني ميكانيك
أعوان صيانة المعدات : شهادة مؤهل تقني مهني تكييف
أعوان صيانة المعدات : شهادة مؤهل تقني مهني حراري ديزال
أعوان صيانة :شهادة الكفائة المهنية ميكانيك عام
أعوان صيانة :شهادة الكفائة المهنية تكييف
أعوان صيانة :شهادة الكفائة المهنية حراري ديزال
 

لسعد1979

عضو مميز
إنضم
11 مارس 2008
المشاركات
668
مستوى التفاعل
315
كالعادة 2 متصرفين ...هذا هو التشغيل لحاملي الشهائد العليا
:bang:
 

aminbra

عضو مميز
إنضم
5 فيفري 2010
المشاركات
770
مستوى التفاعل
621
:besmellah2:

أرجو الإجابة عن الأسئلة
1ـ هل يمكن المشاركة في أكثر من إنتداب ؟
2ـ هل يمكن للناجحين البكالوريا 2011 المشاركة في أحد هذه الإنتدابات ؟
3ـ هل يمكن المشاركة في "أعوان مراقب جر: شهادة التقني السامي أو ما يعادلها (بكالوريا مع سنتين بنجاح) ء الإختصاصات التقنية" و أنا مازلت أزاول الدراسة ؟
مع الشكر

:frown:

:tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:
 

dridifathi77

عضو نشيط
إنضم
15 جوان 2011
المشاركات
131
مستوى التفاعل
344
لسعد1979;9200821 قال:
كالعادة 2 متصرفين ...هذا هو التشغيل لحاملي الشهائد العليا
:bang:
....أغلبية عروض الشغل في هذه الشركة...هي لا تتجاوز رتبة عامل....أى مستوى خامسة ثانوي........لكن أأكد لكم أصدقائي...ان جميع خرجي الجامعات الأدبية والعلمية...شوف يشاركون في هذه المناظرات.................وذلك تطبيقا للمثل القائل....(شاقي ولامرتاح)
 

SaYiiD

مسؤول سابق
إنضم
2 فيفري 2008
المشاركات
8.728
مستوى التفاعل
22.556
ماهي وزارة الاشراف التي ينظوي تحتها هذه المناظرة ؟؟؟؟
 

mouid_1111

عضو مميز
إنضم
25 فيفري 2010
المشاركات
619
مستوى التفاعل
855
:besmellah2:

أرجو الإجابة عن الأسئلة
1ـ هل يمكن المشاركة في أكثر من إنتداب ؟
2ـ هل يمكن للناجحين البكالوريا 2011 المشاركة في أحد هذه الإنتدابات ؟
3ـ هل يمكن المشاركة في "أعوان مراقب جر: شهادة التقني السامي أو ما يعادلها (بكالوريا مع سنتين بنجاح) ء الإختصاصات التقنية" و أنا مازلت أزاول الدراسة ؟
مع الشكر

:frown:

:tunis::tunis::tunis::tunis::tunis:
لا يمكن لأن التسجيل بمكتب التشغيل يكون في حالة الانقطاع عن الدراسة نهائيا أو التخرج
 

leaves

عضو نشيط
إنضم
9 أكتوبر 2009
المشاركات
103
مستوى التفاعل
111
بربي قوللي شنو يقصدو بيها أن يكون في وضع قانوني إزاء القانون المتعلّق بالتجنيد.
معناها لازم معدي عامو ولا معفى !!!?
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى