الاهلي الاقرب لضم الاكسيس الافريقي

thoubaba

عضو
إنضم
26 ماي 2011
المشاركات
927
مستوى التفاعل
1.309
الاهلي الاقرب لضم الاكسيس الافريقي


دخلت أندية الأهلي والزمالك في سباق عنيف من أجل ضم لاعب الوسط المدافع بالنادي الأفريقي ألكسيس موندومو.

وقد علم "بيت التحرير" أن هناك عروضًا رسمية قد وصلت بالفعل لإدارة الأفريقي لضم اللاعب والذي يبلغ من العمر 25 عاما وهو كاميروني الجنسية وقدم مردودا طيبا مع ناديه في الموسم الحالي، وقد عرض الأهلي مبلغا يصل إلى مليونين ونصف مليون جنيه لضم اللاعب.

يذكر أن الأندية المصرية اهتمت في المواسم الأخيرة بعدد لا بأس به من اللاعبين التوانسة ومن اللاعبين المحترفين في الأندية التونسية.​


20110304-182622-alexis.jpg


فبعد بن يحيي هل جاء دور الاكسيس للاحتراف
 

ben alaya issam

نجم المنتدى
إنضم
20 ماي 2008
المشاركات
8.091
مستوى التفاعل
19.143
:besmellah2:


بالله منين جبتوها لحكاية هذه كل إهتممات الأهلي هذه السنة كما أنها نفيت إشاعة العكايشي أما إشاعة ألكسيس أصلا ما سمعوش بها


أكد سيد عبد الحفيظ مدير لجنة الكرة أن جميع اللاعبين المعاريين سوف يعودون إلي النادي الأهلي من جديد بعد انتهاء فترة إعارتهم مع الأندية المحلية التي يشاركون معها.

p1.jpg


وأضاف خلال تصريحاته الخاصة لـAhlyNews.comأن جميع اللاعبين المعاريين قد فاجئوا الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه بعد أن ظهروا بمستوي رائع مع انديتهم ، مؤكداً من جديد أن جميع اللاعبين المعاريين سوف يعودون للفريق!.

ويضم المارد الأحمر أكثر من لاعب معار إلي الأندية المختلفة مثل (هاني العجيزي وأحمد علي المعاران إلي الإتحاد السكندري ، ومحمود توبة لاعب وسط مصر المقاصة ، و مصطفي شبيطة لاعب وسط وادي دجلة ، وسعد الدين سمير مدافع المقاولون العرب ).

ونفي مدير الكرة التقارير الصحفية التي ألمحت إلي دخول لجنة الكرة في مفاوضات مع ادارة النجم الساحلي للحصول على خدمات أحمد العكايشي هداف الدوري التونسي برصيد 14 هدف، مؤكداً أن لجنة الكرة لا تعلم عنه شئ ، لكنه عاد و أكد أن لجنة الكرة سوف تكثف من مفاوضاتها عقب مباراة المقاولون مع المهاجم الصربي ماتيا كيزمان مهاجم تشيلسي السابق لتدعيم خط هجوم الفريق قبل خوض منافسات دور الـ8 في دوري أبطال إفريقيا.

وإختتم عبد الحفيظ تصريحاته الخاصة مؤكداً أن الجميع في الوقت الحالي يركز فقط في حسم بطولة الدوري الممتاز خلال مباراة الغد ، مؤكداً أن الادارة عقب مباراة المقاولون ستحسم العديد من الصفقات.



المصدر الموقع الأصلي للأهلي


 
أعلى