الحمار "أندريس" يواصل توقعاته الصحيحة في كوبا أمريك -

montaMADRIDI

نجم المنتدى
إنضم
6 جويلية 2010
المشاركات
4.088
مستوى التفاعل
8.793
واصلت توقعات الجماهير المثيرة للجدل قبل بداية مسابقة كوبا أمريكا من خلال الاعتماد على أوراق الحظ وغيرها من الأمور لمعرفة الفائز في كل مباراة بيد أن الجديد في هذه التوقعات كان بالاعتماد على الحمار أندريس الذي أكد في وقتٍ سابق تعادل المنتخب الأرجنتيني ضد بوليفيا.

وتنبأ هذا الحمار الممدد دائماً على الأرض والرمال في مدينة كوردوبا بهبوط ريفر بلايت إلى دوري الدرجة الثانية الأرجنتيني في حين أن فكرته استلهمت من الأخطبوط بول الذي توقع فوز إسبانيا في نهائيات كأس العالم الماضية إلى حد أن توقعاته كانت صحيحة في مجملها.

واعترف صاحب الحمار بذكائه رغم أنه كان غبياً حسب وصفه في كرة القدم فيما أصبح "أندريس" شخصية مشهورة جداً في المدينة حيث يتم استهدافه حالياً من قِبل السياسيين في حملاتهم الإنتخاببة من خلال تقديم (3) وجبات من القش في حين أن الحمار يختار الطعام ومرشحه للفوز.

ورد صاحب الحمار عن توقعات الأخير لمباراة الأرجنتين ضد بوليفيا وقال : "لقد فعل ذلك في مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا وظننت أنني مجنون لأنه راهن على التعادل ، إذا توقع هذا الحمار وصول الأرجنتين إلى النهائي فإنني سوف اعقد مؤتمراً صحفياً لتقديم الرهان من أجل اللعب مع ليونيل ميسي".
 
حتي مالحمار طلع يفهم فالكورة
:bang::bang:
 
ya5i ma 3andhom ma ya3emlou hal gwerra, za3ma tay7ou 3lina fel 3elm b ha tafahaat, loooooool​
 
هل من صورة لهذا الحمار :1:
 
هل من صورة للحمار صاحب الحمار​
 
ملا تخلّف

مرّ أخطبوط مرا حمار
 
أعلى