ملقة والفكرة المجنونة: ويسلي شنايدر

wajdi cabist

عضو مميز
إنضم
14 جوان 2011
المشاركات
849
مستوى التفاعل
1.565
malagacflogo.jpg



بعد تخيل إمكانية ضم بيرلو ونيستا وكاكا فإن النادي الإسباني بإدارته الجديدة مع الشيخ القطري آل ثاني سيعرض على الإنتر الليلة 35 مليون لجلب الجوهرة الهولندية..​

130017_news.jpg





يفكر المُلاك الجدد لنادي ملقة الإسباني في القيام بإنتداب كبير يفتتح به سوق الانتقالات الساخن من أجل بناء فريق قوي وسمعة صاخبة حيث أنه بعد محاولة الوصول للعديد من اللاعبين الكبار فإن الهدف الآن هو يسلي شنايدر الذي لم يعد غير قابل للمس كما كان من قبل.


النادي الإسباني الطموح سيقوم بطرح 35 مليون يورو على إدارة الإنتر لإقناعها بالتفريط في النجم الهولندي الذي قد يحقق الكثير من الخيال لملقة.

يتابع شنايدر أيضاً مانشستر يونايتد مع مديره الفني أليكس فيرجسون والذي قد يقترب عرضه من الـ40 مليون ولكن لا يمكن إغفال الجانب المادي للاعب حيث أن ملقة على استعداد لدفع 6 مليون يورو كراتب سنوي للهولندي الدولي وهو ما لا يمكن للريد ديفلز أن يقوم به.

ولقد أقد إرنستو برونزيتي خبير ومستشار سوق الانتقالات حيث قال : " صديق مقرب إلىّ يملك سلسة مطاعم وإحداهم قريب من نادي ملقة أكد لي أن مديري ملقة قد قدمواً عرضاً بقيمة 35 مليون لشنايدر".
أضاف برونزيتي: " في الليلة سيكون هناك اجتماعاً آخر في مطعم خارج ملقة بـ4-5 كيلو مترات وسيحضره وكيل اللاعب".

الجدير بالذكر أن المدير الفني الجديد للإنتر جيان بييرو جاسبريني نفسه اعترف في مؤتمره الصحفي أن شنايدر قد يترك النادي خلال هذا الصيف.
 
أعلى