شبيبة بجاية..نجونغ يعود دون الإمضاء في "يماريش"+المصدر

Mourid est

نجم المنتدى
إنضم
27 مارس 2011
المشاركات
7.239
مستوى التفاعل
11.762
شبيبة بجاية... نجونغ يعود دون الإمضاء في "ڤيماريش"

عاد اللاعب يانيك نجونغ مساء أول أمس الثلاثاء إلى بجاية دون أن يرسم انضمامه إلى نادي "فيتوريا ڤيماريش" البرتغالي بسبب عدم توصل مسيري الفريقين إلى اتفاق نهائي بشأن قيمة تحويل اللاعب والمزايا التي ستستفيد منها الشبيبة في حال انتقاله خلال فترة العقد إلى فريق آخر، شبيبة بجاية
كما أن نجونغ غير متحمس للتعاقد مع هذا النادي لمدة أربع سنوات. وقال المناجير حكيم مدان في اتصال هاتفي معه ساعات قليلة بعد عودته من البرتغال إن كل طرف قدم مقترحاته خلال جلسة المفاوضات وسيتم دراسة المقترح البرتغالي من قبل مجلس إدارة الشبيبة الذي سيحسم في مسألة تحويل اللاعب إلى "ڤيماريش" من عدمه.
بعض المواقع تحدثت عن عودته إلى البرتغال منتصف الشهر
وفيما أكد المناجير مدان أن مسألة تحويل نجونغ إلى "فيتوريا ڤيماريش من عدمها سيحسم فيها مجلس الإدارة، أوضحت أمس الأربعاء بعض المواقع البرتغالية عن توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي وأن اللاعب سيعود إلى "ڤيماريش" منتصف شهر جويلية لترسيم انضمامه وهذا بعدما يلعب مع فريقه شبيبة بجاية ويتنقل إلى الكامرون لقضاء بعض الأيام مع عائلته.
الترجي التونسي يراقب الوضع عن قرب
وموازاة مع الغموض الذي يكتنف مصير هداف الشبيبة، علمنا أن الترجي التونسي لم يصرف النظر عن نجونغ وأصبح يتابع الوضع عن كثب ولا يستبعد أن يعاود مسيروه الاتصال بنظرائهم في شبيبة بجاية من أجل خوض الجولة الثانية من المفاوضات بشأن القيمة المالية المقترحة خلال الجلسة الأولى والمقدرة بـ 550 ألف أورو. ويصر الفريق التونسي على التعاقد مع هداف الشبيبة بالنظر إلى مشاركته في دوري المجموعات من منافسة رابطة أبطال إفريقيا التي ستنطلق لقاءاتها منتصف الشهر الجاري.

http://www.elheddaf.com/ المصدر صحيفة الهداف
 
أعلى