• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

صرف الزيادة في الأجور ضمن رواتب شهر جويلية

:besmellah2:
Quand mon cher ami il n'y aura pas d'intervention dans le recrutement, et il y aura une consécration pure et parfaite du mérite c'est à dire ceux et celles qui représentent l'élite opérationnelle seraient choisis sur la base des compétences et pas autre, vous pourrez parler de création de valeur économique et de survie de l'institution.
alors la réalité est terrible mon cher ami, l'administration Tunisienne souffre d'un fardeau qui s'appelle ELMAAREF. et ne me dites pas révolution populaire et démocratie de la nouvelle Tunisie, etc, avec la culture tunisienne ça ne marche pas. parce que :
قال تعالى: (إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)

Dans le secteur publique, les candidats recrutés via concours en mérite et ceux issus des familles nécessiteuses (quota) sont marginalisés, ni fonction, ni avantages en nature vous devez passer par une vie militaire d'au moins 10 ans pour que vous pouvez entendre votre voix, et ceux qui ont de elmaaref font un gap dans un minimum de temps et deviendront malheureusement nos supérieurs et nos boss.
Le résultat une armée Mexicaine, beaucoup de généraux et pas de soldats. ces soldats deviennent paresseux et dégoutent leurs job c'est pour cela YKARKROU, si chacun aura son droit on aura un pays propice, mais si cette mascarade dans le recrutement au secteur publique se poursuit, je vous dis حسبنا اللّه ونعم الوكيل.
مع كل إحترامي لشخصكم 90% لا يستحقون فكلنا يعلم مردودية الموظف في تونس و إنتاجيته (أستثني العمال)
الموظف الحكومي في تونس(الأغلبية أقصد ) كركار و ما هوش ينتج و لازم يحط ربي في بالو شوية
في المجمل الحمد لله زوز فرنك خير من بلاش
 
للاسف لا توجد زيادة هذا الشهر
 
زيادة 4%كعك ما يطير جوع !:bang:
يا و لا أحوال و يا ولا كارثة الناس. معندهاش حق خبزه و متكلمتش والآخر يقول كعك ما يطير جوع ......بالطبع يا خويا اللي يخلص مليون ما يحسهاش العشره ألاف كيف تزيد...... واللي يخلص 200دينار عندو عيد وعاشورى ب5آلاف زياده .
يا سيد إحمد مولاك الأوردينتار اللي عندك يعمل مليون يعني الجيعان يبيعو ويعدي الصيف سلطان
 
بالنسبة للي موش راضين بالزيادة إحمدو ربي غيركم الخدمة موش لاقيها و تحبوش زيادة 100% إكتشفت في التونسي الطمع
اكتشاف عظيم يا صديقي. الموظف في تونس يخدم على 4 عائلات بما فيها البطالة اللي تحكي عليهم. ووقت ما يقول الزيادة ما ترضيش يولي طماع. أش بقى في البلاد باش تطمع فيه؟ ربي هو الرّزاق موش الحكومة لذلك لا نحمد سواه أو نطمع في سواه.
 
يا و لا أحوال و يا ولا كارثة الناس. معندهاش حق خبزه و متكلمتش والآخر يقول كعك ما يطير جوع ......بالطبع يا خويا اللي يخلص مليون ما يحسهاش العشره ألاف كيف تزيد...... واللي يخلص 200دينار عندو عيد وعاشورى ب5آلاف زياده .
يا سيد إحمد مولاك الأوردينتار اللي عندك يعمل مليون يعني الجيعان يبيعو ويعدي الصيف سلطان

يزّيونا من اللوغة المضروبة متاع تخلص مليون ولاخر يخلص 200 أنا منين أعصابي محروقة في القراية والغصرات متاع انتظار النتائج وسهران الليل و30 سنة وانا نقرا ونخدم في الصّيف في الشوانط وتحت الشمس ...وسي لآخر لاهي في القهوة يتمقعر ويضرب في البونت والرّامي... وطرح gagnant... هذا كه الكلّو ما تحطّوش في اعتبارك ما تحطّ في اعتبارك كان كيف خلص مليون... يا سيدي هذاكه الامليون موش منّة ومن المفروض انّو الأجرى الأدنى الصّناعي موش سيادتك فرحانلي ب200 وقت الي هي سخرية من العباد ... باش تخلّص ب200... وانت تحطّ في جيبك عليهو هو برك 800... تو نهار الرّوس الأموال تبطّل استغلال الخدّامة تو نشوفوك شنيّة تحكي..
 
للاسف وانا متاكد مما اقول وانه لن يتم صرف الزيادة المذكورة خلال هذا الشهر
 
الحمد لله، كل الخوف أن تكون الزيادة في الراتب الخام فتذهب جل الزيادة في الضرائب وغيرها، فمثلا 29 بالمئة من عرقي ومجهودي لا يدخل جيبي لا من بعيد ولا من قريب،
واحد في 1000 من موظفي تونس يعرق ويعطي الشغل حقه والباقي .........:bang:
 
الزيادة هذي تخص موظفي الدولة القطاع العام فقط و الا معاها زاد القطاع الخاص؟

SALUT
elle va commencer avec le secteur publique puis on attendant les négociations du secteur privé qui peut durer plus que un mois
 
أعلى