عاجل: وأخيراً عصام الشوالي سيظهر في كوبا أميركا

mouadhtez

نجم المنتدى
إنضم
24 أفريل 2011
المشاركات
5.970
مستوى التفاعل
7.150
20110627-173636-dfd.jpg



يعود المعلق الرياضي التونسي "عصام الشوالي" للظهور عبر قنوات الجزيرة الرياضية القطرية من جديد بعد فترة من الغياب حيث حصل على اجازة عقب نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر يونايتد وبرشلونة منتصف شهر مايو الماضي.

وتوقع عشاق المستديرة عودة الشوالي للتعليق من جديد مع افتتاح بطولة كوبا أميركا المقامة حالياً في الأرجنتين إلا أن المعلق القطري يوسف سيف سيطر على أغلب مباريات القمة، وظل المعلق التونسي الشهير بعيداً عن الأضواء مثله مثل مواطنه رؤوف خليف حتى وقع الاختيار عليه ليكون ضمن فريق عمل الجولة الثالثة من البطولة.

سيقوم الشوالي بالتعليق على أسخن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بين "الأرجنتين وكوستاريكا" يوم الاثنين المقبل في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة بتوقيت بوينس أيرس، صباح الثلاثاء بتوقيت المنطقة العربية؛ ويجب على منتخب التانجو تحقيق الفوز بأي شكل لضمان الترشح للدور ربع النهائي ولمصالحة أنصاره الذين خيب أمالهم في المباراتين السابقتين أمام بوليفيا وكولومبيا.

جدير بالذكر أن غياب المعلق التونسي الأخر "رؤوف خليف" عن أحداث البطولة جاء بسبب عودته إلى تونس فور علمه بظروف والدته الصعبة التي تعيشها حالياً، وقدم اعتذاراً رسمياً عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بأنه سيغيب عن تغطية البطولة.
 

saif08

عضو مميز
إنضم
16 ديسمبر 2010
المشاركات
851
مستوى التفاعل
1.664
الشوالي كان مشغول بالتسجيل و التعليق على فيفا 12بالتاكيد ستكون الفيفا اروع اقصد طبعا لعبة الفديو بتعليق الشوالي:easter::easter::easter:
 
أعلى