برلسكوني يبيع 51% من نادي ميلان

jalel200

عضو
إنضم
22 جويلية 2010
المشاركات
2.519
مستوى التفاعل
2.966
Calciopro : بيرلسكوني سيبيع 51 % لواحد من أصدقائه الذي لن يبيع ولن يغير شيء في الميلان !

في بادئ الأمر المحكمة أعلنت عن تغريم بيرلسكوني بمبلغ 750 مليون يورو ، لكن بعد عمليات الإستئناف خفضت إلى 560 مليون يورو . وعلى الرغم من التخفيض ، المبلغ لازال كبير جداً وأصبح من الحتمي على بيرلسكوني أن يدفعه كاملاً . الأعمال العائلية بالنسبة لعائلة بيرلسكوني لن تُمس أبداً . و الطريق الوحيد المتاح لتوفير الأموال هي عن طريق بيع نادي الميلان . بيرلسكوني إعترف لصديفه وزميله في مجلس أعضاء الشيوخ أنه سيبيع 51 % من حصصه لمستثمر روسي في الأيام القادم .


سابقاً عندما تم التحدث عن فكرة بيع ميلان ، بيرلسكوني كان سيحصل على مبلغ 300 مليون يورو من بيع 50 % من حصصه . لكن الآن وبعد الفوز بلقب الدوري والصفقات الكبيرة التي أتمها ميلان في السوق الصيفي الماضي وفي الشتاء وهذا السوق ، الرقم سيرتفغ كثيراً . كما أنه هناك خطر بيع بعض اللاعبين إذا لم يتوفر المبلغ كاملاً .


لكن بيرلسكوني لديه فكرة لضمان مستقبل ميلان . سيلفيو سيبيع 51 % من حصصه إلى أحد أصدقائه الروس المقربين منه ، لكي يضمن بقاء اللاعين و ضمان بقاء الموظفين والطاقم الإداري . والرئيس الجديد عليه فقط أن يدفع المال وأن يحصل بالمقابل على الأموال الكثيرة لقيادته نادي كبير مثل الميلان والذي سيضمن له مئات الملايين مستقبلاً .
 
أعلى