أدوبي : أنباء عن Adobe CS6

besm8dg4.gif


ru8rgx.png



sep410.png


(¯`·..·[أدوبي : أنباء عن CS6 ]·..·´¯)


°• les nouveautés de Adobe cs6 •°


60513_236_quelques_elements_plausibles_sur_flash_cs6.jpg


ligne1.gif



اظهر تحقيق اجرته أدوبي بعض المفاتيح لمعرفة ما هو الجديد في الإصدار التالي من Creative Suite، والسادسة بذلك.
إذا لم تتم المصادقة على أن هذا التحقيق بشكل كامل ، ومع ذلك فإنه يبدو وثيق بما فيه الكفاية لمعرفة الحقيقة ، وفقا لAppleInsider الذي كشف عن هذه القضية .


و قد حصل Illustrator CS6 على دعم من bits 64 (ل ويندوز / ماك) ، ) ، سيتم في النهاية بالفائدة على الترقية واجهة سوف تكون مشابهة لمظهر Affter Effects .
وسيتم إدخال أداة جديدة : un nouvel outil de vectorisation permettant de créer des documents vectoriels à partir d’images,
والقدرة على تطبيق ثلاثة dégradés بطرق مختلفة ...


فلاش CS6 ستدعم أيضا 64 بت لنظام التشغيل Mac ، يمكن تحرير تحسينات في الأداء وخصائص جديدة لتطوير الرسوم المتحركة المعقدة في فلاش برو ...


بريمير برو CS6 تحسين أدائها بشكل كبير ، وخاصة لافتتاح المشاريع ، مع تقديم دعم أفضل لقراءة وتحرير HD. وسوف تشمل واجهة المعدلة التي من شأنها أن تجعل البرنامج أكثر دراية لتسهيل التحول إلى المستخدمين شركة Final Cut Pro Avid.


After Effects CS6 سيحمل العديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك تحقيق الاستقرار ، وهي عملية 3D مجسمة محسنة أو قراءة دقيقة أسرع.


يبقى من غير الواضح إذا كانت كافة وحدات نقل إلى 64 bits. ومع ذلك أدوبي عود الدعم الأمثل من HTML5 و CSS3. وذكر أيضا أداة جديدة ، Adobe Helium ، والتي سوف تخصص لإنشاء الرسوم المتحركة ، والحاجيات des widgets والأشياء التفاعلية et des objets interactifs باستخدام ميزات HTML5 بدقة.




cs6-110121-1.jpg



e894wm.gif




La suite Adobe Creative Suite CS 6 sera 64 bits pour windows et mac OS. La Creative Suite CS 6 devra sortir en 2012. En attendant, il y aura courant 2011 une mise à jour de la Creative Suite 5 en CS 5.5.

Adobe Illustrator CS6. Illustrator CS6 prendra enfin en charge le 64 bits. L’interface d’Illustrator CS6 changera façon design After Effect CS5. Nouveauté d’Illustrator CS 6 : un outil de vectorisation plus puissant gérant les dégradés.
Adobe Flash CS6. 64 bits Mac, plus de performances – de bugs ?
Adobe Premiere Pro CS6. Premiere Pro CS6 performancesun et chargement de projets plus rapide, meilleur support de la lecture et une meilleure prise en charge de l’édition HD. Le design de l’interface de Premiere Pro CS6 devra se rapprocher du design de Final Cut Pro.
Adobe After Effects CS6. After Effects CS6 : rendus plus rapide et stabilisation, un processus stéréoscopique 3D amélioré.
Adobe Helium CS6. Nouveau logiciel de création d’ animations widgets en HTML 5.
Adobe Maestro CS6. Nouveau système de stockage, 100 Go max.
Adobe Time Tracker CS6. Nouvel outil Adobe Time Tracker CS6 pour calculer le temps passé sur un projet.

---------------------------------
Iyosri
---------------------------------


87108647zx9.gif
 
أعلى