الترجي يحتفظ بلقب الدوري التونسي

lem3lm

عضو مميز
إنضم
16 أكتوبر 2010
المشاركات
1.426
مستوى التفاعل
443
الترجي يحتفظ بلقب الدوري التونسي


2011711105449738734_2.jpg
توج الترجي الرياضي باللقب الثالث على التوالي، والرابع والعشرين في تاريخه، بتغلبه على ضيفه حمام الأنف (3-1) في المرحلة السادسة والعشرين الأخيرة من الدوري التونسي لكرة القدم.
وكان حمام الأنف البادئ بالتسجيل عبر أنيس بن شويخة في الدقيقة 13، ورد الترجي بثلاثية تناوب على تسجيلها المالي درامان تراوري في الدقيقة 19 والدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من الشوط الأول، ويوسف المساكني في الدقيقة 41.
وعزز الترجي موقعه في الصدارة برصيد 64 نقطة بفارق خمس نقاط أمام مطارده المباشر وغريمه التقليدي النجم الساحلي الذي مني بخسارة مذلة بأربعة أهداف مقابل هدف أمام مضيفه النادي الصفاقسي، سجل للأول وائل بلكحل في الدقيقة 70، وللثاني محمد علي منصر في الدقيقة 24 وشادي همامي هدفين قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بدقيقة، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع من نفس الشوط، واختتم الرباعية غازي شلوف في الدقيقة 59.
وأنهى النادي الصفاقسي الموسم في المركز الثالث برصيد 44 نقطة بفارق تسع نقاط أمام النادي الأفريقي المتعادل سلباً مع الترجي جرجيس، والنادي البنزرتي الفائز على شبيبة القيروان بهدفين مقابل هدف، سجل للبنزرتي فخر الدين الجزيري وكريم بن عمرفي الدقيقتين 61 و90 على الترتيب، فيما أحرز حسين جابر هدف شبيبة القيروان الوحيد في الدقيقة 64.
وبالنتيجة ذاتها فاز الأولمبي الباجي على مضيفه الملعب التونسي، وسجل هدفي الفائز جميل خمير في الدقيقتين 36 و49 قبل أن يحرز محمد امين نفاتي هدفي الملعب التونسي من ركلة جزاء في الدقيقة 67، كما تغلب أمل حمام سوسة على مستقبل قابس بهدفين نظيفين سجلهما رضوان الجوهري في الدقيقة السادسة ورشدي الجربوعي في الدقيقة 16.
وتعادل أيضاً قوافل قفصة مع مستقبل المرسى.
وكان المكتب التنفيذي للاتحاد التونسي قرر يوم الثلاثاء إيقاف العمل بصفة استثنائية ولمدة عام واحد أي خلال هذا الموسم بمبدأ هبوط الأندية من درجة إلى أخرى في نهاية الموسم، وذلك بالنسبة لكافة الدرجات، مع الإبقاء على مبدأ الصعود بالنسبة لكل الأندية التي حققت ذلك في نهاية الموسم الجاري.
وتبعاً لهذا القرار ستضم بطولتا الدرجتين الأولى والثانية خلال الموسم المقبل 16 فريقاً في كل منهما.
واعتبر المكتب التنفيذي أن الموسم الرياضي الحالي عرف ظروفاً استثنائية، سواء على مستوى تنظيم المباريات التي جرت خلال الشطر الثاني من الموسم دون حضور الجمهور مما اثر على المداخيل المالية للأندية، أو كذلك على مستوى ظروف الحماية الأمنية التي لم تتوفر بالشكل الكافي خلال عدد من المباريات.

 

Chedli 2010

نجم المنتدى
إنضم
7 سبتمبر 2010
المشاركات
3.865
مستوى التفاعل
2.226
On doit se concentrer maintenant pour la coupe et le Champion's League. Bonne chance à notre chère EST!.
 

كبريت

عضو
إنضم
30 أوت 2010
المشاركات
2.617
مستوى التفاعل
9.250
الرصيد البشري للدخول في الكاس
القارية غير واضح المعالم و لابد
من تحديد الاختيارات سريعا .
 
أعلى