تناحر بين السماسرة من أجل عرض كبير من الزمالك لألاكسيس

Mourid est

نجم المنتدى
إنضم
27 مارس 2011
المشاركات
7.239
مستوى التفاعل
11.762
استأنف النادي الافريقي تحضيراته انطلاقا من صبيحة امس استعدادا للدخول في المغامرة الافريقية في إطار دوري المجموعات في كأس الاتحاد الافريقي حيث ستنطلق رحلة الافريقي الى الكوت ديفوار في مواجهة أساك ميموزا الايفواري يوم الأحد 17 جويلية الجاري وهي المباراة الافتتاحية في هذه المنافسة الافريقية.

وستنطلق رحلة النادي الافريقي الى الكوت ديفوار يوم الخميس 14 جويلية الجاري في رحلة عادية وتتواصل تدريبات النادي الافريقي الى غاية موعد الرحلة بمعدل حصة تدريبية من الساعة الخامسة والنصف بعد الظهر تحت اشراف المدرب فوزي البنزرتي الذي قرر أن تكون جلّ الحصص قوية النسق حتى يستطيع اعداد اللاعبين بدنيا على النحو الافضل وتحسين لياقتهم البدنية..

هذا وقد عاد ايزيكال من رحلة التشاد والتي استغرقت اسبوعين حيث باشر الحصص التدريبية انطلاقا من صبيحة الاثنين وقد تحدث البعض عن وجود عرض هام من فرنسا بحوزة ايزيكال الذي اتصل برئيس النادي جمال العتروس وطلب تحديد لقاء معه صبيحة اليوم في مكتب رئيس النادي.

هذا كما حضر الحصة التدريبية لصبيحة أمس الثلاثي الجديد للفريق أيمن بن أيوب، شاكر الرقيعي، ونافع الجبالي الى جانب وجدي الجباري، أمير الحاج مسعود وربيع اللافي، والبرازيلي فيكتور الذي أجمع الجميع على حسن امكانياته وستمضي معه الهيئة المديرة للنادي الافريقي عقدا في الساعات القليلة القادمة لانتدابه في خطة رأس حربة الى جانب أحمد سعد.


عرض من الزمالك لألاكسيس


مازالت العروض تتهاطل على متوسط ميدان النادي الافريقي ألاكسيس فبعد رفضه لعرض قطري وآخر من الأهلي المصري وصل الى مكتب رئيس النادي الافريقي عرض هام من الزمالك المصري لانتداب الاكسيس حيث ارتفعت فيه الصفة الى 550 الف دولار الا أن الاشكال الوحيد هو تناحر السماسرة من أجل الركوب على الاحداث والانقضاض على هذه الصفقة والحال أن الوكيل معز الشابي هو ما كان وراء العرض المصري في الزمالك.. وستحسم الهيئة موقفها النهائي من العرض قريبا.

وتأكيدا لما انفردنا بنشره في اعدادنا السابقة فإن خالد السويسي سيحترف رسميا بفريق افينيون الفرنسي مباشرة بعد لقاء الافريقي وأساك ميموزا الايفواري حيث ستكون هذه المباراة هي الأخيرة رسميا لخالد السويسي.


اوشانغ يصل نهاية هذا الاسبوع


مهاجم صوفاباكا الكيني انفري اوشانغ سيصل الى تونس في نهاية هذا الاسبوع ومعه موافقة رئيس صوفاباكا للانضمام للافريقي لمدة 3 مواسم مقابل مبلغ مالي قدره 80 الف دولار وقد اتفق الجميع على أن يمضي اللاعب عقده وذلك بنصيحة من المدرب فوزي البنزرتي.

هذا ودخل النجم الساحلي بقوّة ليلة الاحد من أجل الفوز بخدمات مدافع شبيبة القيروان محمد علي بن يعقوب الذي كانت له جلسات ومفاوضات متقدمة جدا مع هيئة النادي الافريقي لكن بن يعقوب أجّل الامضاء الذي كان مبرمجا لعشية أمس الى اليوم وقد دخلت هيئة النادي الافريقي في منافسة قوية جدا مع النجم من أجل الفوز بخدمات هذا اللاعب.


مفاجأة في القائمة الافريقية


بعد اجتماع مع الاطار الفني والهيئة أدرج فوزي البنزرتي صبيحة أمس أسماء كل من أيمن بن أيوب وشاكر الرقيعي ونافع الجبالي في القائمة الافريقي لمواجهة أساك ميموزا الايفواري وقد أعلن البنزرتي عن اسم رابع مثّل المفاجأة وهو اسم اللاعب الشاب زياد الزيادي.. ومازال فوزي البنزرتي لم يعلن بعد الاسمين المتبقيين حيث أرجأ الاعلان عنهما الى ما بعد لقاء الكوت ديفوار وسيختار فوزي البنزرتي من بين كل من وجدي الجباري، أمير الحاج مسعود، انفري أوشانغ والمهاجم البرازيلي فيكتور سوني وأحمد سعد المهاجم الليبي وللتذكير فإن أحمد سعد سافر صبيحة أمس الى بنغازي وسيعود في نهاية هذا الاسبوع لمباشرة التمارين مع المجموعة تحت اشراف فوزي البنزرتي.

هذا وسيتغيب عن رحلة الكوت ديفوار الثنائي ألاكسيس ايزيكال بسبب حصولهما على عقوبة الانذار الثاني وللتذكير فإن ايزيكال تدرب متأخرا بحجة أن والدته على فراش الموت في التشاد وطالب الهيئة بترخيص ثان للسفر الى التشاد.


فيتو للمساكني ورويد في الانتظار


بعد أن سألت الهيئة عن ايهاب المساكني رفع الاطار الفني وبعض المقربين من الفريق الفيتو وعارضت فكرة انتداب اللاعب هذا كما أن حمدي رويد موجود على قائمة المطلوبين في صورة فشل صفقة بن أيوب.

هذا وينكب الكاتب العام للنادي الافريقي معطي على اعداد القائمة الافريقية وقد يضطر للسفر الى مصر لإضافة الاسماء المقترحة من فوزي البنزرتي.
 
أعلى