• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الرّجاء الدّخول

nbzy

نجم المنتدى
إنضم
2 أفريل 2007
المشاركات
2.171
مستوى التفاعل
6.020
إلى حدّ الآن في ولاية القصرين لم يقع ترسيم و لو ناخب واحد، في اليوم الأول الهيئة الفرعيّة توجّهنا إلى البلديّة و البلديّة تقول لا علم لها بشيء، و اليوم تحجّجوا لنا سواء في البلديّة أو الإعداديّة بأنّ هناك مشكل في الإعلاميّة، فهل سيقع ترسيم النّاخبين أم لا؟؟
 
نفس المشكل
أما قالو اليوم باش إجي إكيب يصلح المشكل
 
التأخير محسوب أعليهم
مبعد لازم يقع تمديد
 
:besmellah2:
يا عالم يا هو، ولاّت عندي عقدة في ألحكومة، أشكّك في الحواسيب، و ألعقدة ألكبيرة تسجيل ألموتى رحمهم أللّه.
 
يريدون أن ينتخب عدد قليل في الإنتخابات ليسهل تزويرها خطة مكشوفة منذ أن رفظت هيأة عياض بن عاشور حظور مراقبين دوليين للإنتخابات .

الثورة التونسية في أيامها الأخيرة وهي تحتضر و إعتصام القصبة يوم الجمعة أخر فرصة للشعب لإنقاذ ثورته

 
حتى في قابس نفس السيناريو لم يقع تسجيل اي واحد
السبب معروف
المشكلة في الإعلامية
يا توانسا فيقوا راهي حكومة السبسي باش تهزنا للهاوية:sm-upset:
 
و هذا تأكيد آخر لكلامي:

مقال للدكتور منصف المرزوقى حول خدعة تسجيل قائمات الانتخاب
الترسيم في القائمات الانتخابية : هل من المرسى بدأنا التجديف
هذا اليوم هو أول يوم للترسيم في القوائم الانتخابية ويتصادف أنه الوحيد قبل أسبوعين أكون فيه في بيتي بحمام سوسة فقررت أن أغتنم الفرصة لأسجل اسمي وخوفا من الصف قررت أن أذهب باكرا للبلدية . الثامنة والربع تقدمت لموظف اسأله عن الاجراءات فاعتذر أنه لم يصل أحد من المكلفين بالتسجيل وما عليّ إلا الرجوع لاحقا. قلت في نفسي إنه التخلّف العادي والبيروقراطية المعتادة فأجري على الله . هكذا رجعت بعد ساعتين لأكتشف ثلاثة موظفين وراء حواسيبهم استقبلوني بنوع من الحرج . طلبني أحدهم بطاقة التعريف وعرضها على قارئ ضوئي يبدو أنه لم يفهم شيئا من بطاقتي فأخذ الموظف ينقر على حاسوبه ربع ساعة ثم أحال البطاقة المشبوهة لزميله الذي لم ينجح في فكّ رموزها وأخيرا أعادها لي قائلا'' ثمة مشاكل ، ارجع غدوة'' , نعم ثمة مشاكل أولها أنني كنت الوحيد في غرفة التسجيل وخوفي من '' الصف'' كان كخوفي من العبيثة وأنا طفل في غير محله فهل هذا مؤشر شؤم أم مجرد عرض تافه لأنه التخلف والصيف والتكركير وأن الناس ستتدافع للتسجيل عندما'' يحنّ ربّي '' ثاني المشاكل الخلل الفني حيث لم يتمكن ثلاثة أشخاص وراء ثلاثة حواسيب من تسجيل مواطن ضيعوا له وقته . هنا علينا استعراض فرضيتين الأولى أنه التخلّف وسوء التكوين وصعوبات البداية والثانية أنها بداية '' المصاعب التقنية '' التي برروا بها تأخير الانتخابات . و دون السقوط في البارنويا ، لكن حيث أن هناك أزمة ثقة مطلقة في هذه الحكومة وتوابعها من هيئة عليا ولجنة مستقلة للانتخابات بعد أن تأكد سوء نيتهم وأن '' التكركير'' كان متعمدا ليستحيل تقنيا تنظيم الانتخابات في وقتها ، فإنني أدعو كل التونسيين أولا إلى الإسراع لمكاتب التسجيل وأجرهم على الوطن وإذا قالوا لهم أرجع غدوة أن يرجعوا كل يوم وثانيا إلى رفع الشك إلى أعلى درجات السلم والاستعداد لمواجهة جديدة مع سلطة لا نية جدية لها لتسليم السلطة لممثلي الشعب .
منصف المرزوقي
 
pour inscrire les électeurs tu travaille en compte limité tu peux pas imprimer les reçues
le technicien de la gouverneras de sidi bouzid qui est un RCDiste a le mot de passe administrateur
et les techniciens membre de l'instance régionale pour les élections n'a pas le pass
et les problèmes techniques ne cesse de s'accroitre
 
يريدون أن ينتخب عدد قليل في الإنتخابات ليسهل تزويرها خطة مكشوفة منذ أن رفظت هيأة عياض بن عاشور حظور مراقبين دوليين للإنتخابات .

الثورة التونسية في أيامها الأخيرة وهي تحتضر و إعتصام القصبة يوم الجمعة أخر فرصة للشعب لإنقاذ ثورته

http://www.facebook.com/video/video.php?v=1833643761647&oid=152736454794423&comments
et les tunisiens qui sont rentrer en tunisie pour les vacances d ete. quand ils vont s inscrire au consulat paraport a la date qui prent fin le 23 aout s est impossible parceque les plus part rentreront au pays d acceuil debut septembre il faut questionner monsieur eljandoubi!!!!!,????????????? :bang::bang:
 
أعلى