أنور الحداد :سأكشف اليوم تفاصيل وأبطال المؤامرات التي تحاك ض

supras-com

عضو مميز
إنضم
27 مارس 2008
المشاركات
1.084
مستوى التفاعل
1.007
أنور الحداد :سأكشف اليوم تفاصيل وأبطال المؤامرات التي تحاك ضد الجامعة


03a293fa5594df29092e936d75a7b7f1.jpeg
يتعرض المكتب الجامعي بقيادة أنور الحداد الى حملة تشكيك كبرى من أغلب الأندية التونسية كردة فعل عن عديد القرارات التي لم تعجب جلّ الأندية وهو ما جعل النجم والافرقي ونادي حمام الأنف يسحبون ثقتهم من المكتب الجامعي.

«الصريح» كان لها هذا الحوار الخاص مع أنور الحداد لتوضيح عدّة مسائل..


* ما هي ردّة فعلك بعد سحب أكثر من فريق في البطولة ثقته من المكتب الجامعي؟


ـ لم أفهم السرّ وراء كل هذا التحامل أولا من حامد كمّون على المكتب الجامعي لأن بطولة اليوم لعبت منذ الجولات الأولى وليس في نهاية الموسم كل ما قام وصرّح به حامد كمّون بسبب صراحته كما أني فوجئت بموقف النادي الافريقي وخاصة رئيس النادي جمال العتروس لأن المكتب الجامعي لم يغير حكم المباراة التي خاضها الفريق ضد الملعب التونسي وأكدتها مرارا بأني بريء من تهمة التآمر على النادي الافريقي لقد اتصل بي الكاتب العام للنادي الافريقي معطي الدخلي وأكد لي اعتذارات الهيئة بعد الضجة الحاصلة اثر اللقاء بين الافريقي والملعب التونسي لكن فوجئت بسحب النادي الافريقي لثقته من المكتب الجامعي أما نادي حمام الأنف فأعتقد بأنهم سحبوا ثقتهم بسبب رواج معلومات عن ان الحاصل على المرتبة الرابعة في البطولة لن يشارك في البطولة العربية وأنا سأكذب كل الاشاعات وأكشف الحقيقة.. ثم أن سحب ثلاث أندية لثقتها من المكتب الجامعي أو حتى أربعة بعد أن هدد النادي الصفاقسي بذلك لن يؤثر على عمل المكتب الجامعي الذي سيواصل عمله وفترته النيابية الى غاية 2014 بثبات.


* هددت بكشف حقيقة المؤامرات ضد المكتب الجامعي؟


ـ نعم ما يحصل الآن هو مؤامرة تحاك في الكواليس ضد المكتب الجامعي وهي صابوطاج واضح سأكشف تفصيله اليوم في ندوة صحفية سأعقدها على الساعة الحادية عشرة صباحا هناك أطراف تحرّك مؤامرة ضد المكتب الجامعي وسأكشف كافة التفاصيل بالحجج والبراهين اليوم.


* هل حددتهم موعد لقاءات الكأس بصفة نهائية؟


ـ نعم النجم الساحلي طالب بموعد للقاء الكأس وهو يوم 17 جويلية الجاري لكن هناك التزامات قارية لبعض الأندية على غرار الترجي.. نحن نسعى الى ارضاء الجميع كما أني أؤكد بأنه لدينا ثقة العديد والعديد من الاندية التونسية.


* متى ستسلّمون رمز البطولة للترجي؟


ـ لقد قررنا وبعد تنسيق مع كل الجهات المعنية أن يدور لقاء الدور النهائي للكأس يوم 25 جويلية بحضور الجمهور وسيقع تسليم رمز البطولة للترجي بين شوطي اللقاء ونحن بصدد التشاور بشأن عديد المواضيع الهامة وسنكشف التفاصيل في الندوة الصحفية التي سنعقدها اليوم.


* البعض تحدث عن امكانية ححب لقب البطولة بعد حجب النزول؟


ـ هذا لن يحصل بالمرّة لأنه من غير المعقول هضم حق المتوّج بعد تعب موسم كامل.


* هل حقا طالبتك الوزارة بتقديم استقالتك وتحضير قائمة ان أردت ذلك؟


ـ هذه إشاعة باطلة ولا أساس لها من الصحّة.. لقد اتخذنا قرار إلغاء النزول ووافقت عليه الوزارة هذا كماحصل في مكتب الوزير ثم ان انور الحداد لا يلهث وراء القوائم ولا يسعى للدخول في حملة انتخابية كل همّي كان مواصلة المشوار وخدمة الكرة التونسية.



source : 2011 assarih http://www.assarih.net/
 
الدورة اشرفية بحضور الجمهور

:easter::easter::easter:
 
:bang::bang::bang::bang:
أيا باهي فينال بالجمهور
أما كان اطيح الترجي و النجم ، نتصور وقتها يبدلوا رايهم​
 
النهائي بالجمهور ان شاء الله جمهور لــــــــــيتوال يكون في الموعد ياربي​
 
ان شاء الله فينال ليتوال و الترجي في رادس و بالجمهور و ستاد معبي و ان شاء الله مربوحة​
:kiss:
 
الحقيقة يا سي انور ان الجامعة التونسية لكورة القدم ليست المكان المناسب لك فلتكن شهما وتستقيل اذا كنت فعلا تريد ان تخدم الرياضة.
 
أعلى