أذا ماهو الجديد في نظام الأندرويد 3.2 ؟

ru8rgx.png



أذا ماهو الجديد في نظام الأندرويد 3.2 ؟


eannfr.gif



androidhoneycomb.jpg


نظام الأندرويد الآيس كريم قادم في نهاية السنه الجاريه لذالك الأمر سيأخذ وقت طويل لذالك ماهو الجديد في نظام الأندرويد 3.2 ولماذا هو مهم ؟ في الحقيقه هذا التحديث هو سيجعل جهازك اللوحي المزود بنظام قرص العسل أفضل مما كان عليه في السابق
أليك الجديد

التقريب:

عندما تستخدم تطبيق خاص بهواتف الأندرويد على جهازك اللوحي فأنك سترى هذا التطبيق يتمدد بشكل بشع من دون أستفاده من حجم شاشة جهازك اللوحي لذالك قوقل عرضت حل بديل ليس بالسيء وهي مثل فكرة الأيفون على تطبيق الأيباد عندما تريد تشغيله سترى خيار عمل التقريب مما يشوه عملية عرض البرنامج على الجهاز اللوحي أذا الفكره نفسها من قوقل وستجد هذا الخيار ”Stretch to fill screen,” ويمكنك تبديله إلى الخيار ”Zoom to fill screen,” لعمل تقريب للبرنامج .
أستفادة الشركات لهذا التحديث:

هذا التحديث سيغري الشركات المصنعه للجهاز اللوحي ذو 7 أنش إلى التحديث إلى نظام قرص العسل 3.2 على سبيل المثال الجهاز اللوحي HTC Flyer كما أن التحديث سيدعم معالجات جديده مثل Qualcomm وهذا يعني المزيد من الأجهزه اللوحيه ستنضم إلى الحفله.
الأمور في تحسن:

نظام الأندرويد 3.2 عالج كم هائل من الاخطاء السابقه لنظام الأندرويد 3.0 و 3.1 وأستفاد بشكل كامل من نظام التسارعي للهاردوير و توافق النظام مع الذاكرات الخارجيه وتحديث لبرنامج المونتاج Movie Studio و برنامج تأجير الأفلام Movies ومتجر الموسيقى Music ليصبح لديهم أيضا صناديق معلوماتيه .


eannfr.gif


1196281512wh9bj0.gif

ligne1.gif

 
أعلى