صفقة العمر على طاولة الريال ( كرويف الجديد + 12 مليون = القر

bouhmid 07

عضو فعال
إنضم
26 نوفمبر 2010
المشاركات
314
مستوى التفاعل
386
يبدو أن الرجل المحنك هاري ريدناب مدرب توتنهام قد أصبح مستعداً للتخلي عن لاعب وسطه لوكا مودريتش الملقب بكرويف الجديد ، فريدناب يتجه الآن الى لاعب ريال مدريد الاسباني استيبان غرانييرو ليحل محله . ريدناب قدم اليوم الصبح عرضاً لريال مدريد مفاده 12.3 مليون جنيه استرليني مع مودريتش من أجل الحصول على صانع الألعاب الكرواتي .

ريدناب الذي يفكر بعقلانية يعلم ان بقاء مودريتش صعباً جداً خاصة انه لا يريد البقاء ، لكنه لا يريد ان يعطيه لتشيلسي كما أكد رئيس النادي دانييل ليفي ويرى ان غرانييرو البديل الأمثل لمودريتش . غرانييرو صاحب الــ 24 عاماً لا يلعب كثيراً في ريال مدريد ويعتبر بديلاً اذ انه لم يلعب سوى 19 مباراة كأساسي ولعب في المجموع 19 مباراة مع جوزيه مورينيو قد يغادر ريال مدريد . لاعب خيتافي السابق مطلوب في كل من ليفربول وارسنال ، لكن الفريقين ليسا على استعدادة لمواجهة توتنهام ، ويبدو من المحتمل جداً ان تقبل ادارة ريال مدريد هذا العرض الذي يعتبر مغرياً جداً .

توتنهام أيضاً يريد التعاقد مع لاعب تشيلسي السابق وارسنال وبورتسموث الذي لم يسافر مع بعثة الريال الى امريكا الفرنسي لاسانا ديارا . توتنهام على استعداد لدفع 17.5 مليون جنيه استرليني لديارا رافعاً عرضه الذي قدمه مسبقاً الذي قدر بــ 14 مليون يورو ، ويبدو ان ريال مدريد مستعد للجلوس على طاولة المفاوضات .

هذا وسينضم مودريتش (25 عاما) لزملائه في تدريبات الفريق في جنوب افريقيا . لكن في الوقت نفسه يبدو ان مورينيو لن يمانع بمودريتش مع معرفته بقدراته الهائلة وقد يضمه الى صفقاته بعد ان تعاقد مع فابيو كوينتراو ، نوري شاهين ، حميد التينتوب ، خوسيه ماريا كاليخون ، رافائيل فاراني .

jEeUdPq225.jpg
 
أعلى