انور الحداد في ندوة صحفية: لن أرحل أبدا قبل 2014

3ichelfar

عضو مميز
إنضم
5 ديسمبر 2009
المشاركات
1.190
مستوى التفاعل
2.370
انور الحداد في ندوة صحفية: لن أرحل أبدا قبل 2014 ولم نعتذر للنجم أوغيره

عقد رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم أنور الحداد ندوة صحفية لتسليط الضوء على قرارات الاجتماع الأخير للمكتب الجامعي وإبان إعلان 4 أندية فقط سحب ثقتها من المكتب بعد اجتماع ودادية رؤساء الأندية مساء أمس وهي النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي ونادي حمام الأنف والنجم الساحلي.

  • أنقذت الرباعي الكبير من العقوبات ولا رحيل قبل 2014:
بالنسبة إلى الدعوات الصادرة من بعض الأندية لتنحي المكتب الحالي رد عليها الحداد بالقول إن قرابة 90% من الأندية تساندج المكتب الحالي وأوضح في هذا الصدد أنه تولى السفر إلى أكثر من بلد للدفاع عن الأندية في أروقة الكاف (النجم والإفريقي والترجي) أو جدولة ديون النادي الصفاقسي مع فريق أورلندو بيراتس الجنوب إفريقي في خصوص قضية ليلو مبيلي. وذكر في سياق آخر أن المكتب الحالي تنتهي مدته النيابية في 2014 ومن أراد أخذ المشعل فهو لا يرى حرجا في ذلك.

  • كمال القلصي المدير الفني الجديد للجامعة:
تعاقد المكتب الجامعي مع المدير الفني للنجم الساحلي كمال القلصي والذي سبق له تدريب منتخبات الشبان، القلصي سيلتحق بخطته الجديدة في غرة أوت المقبل ليخلف كمال بوغزالة الذي سيضطلع بحطة منسق عام.

  • بعد غياب الحكام الأجانب الجامعة توفر نصف مليار
بعد أن قرر المكتب الجامعي عدم استقدام طواقم تحكيم أجنبية وفرت الجامعة 300 ألف دولار من العملة الصعبة لكنها بقيت تعاني عجزا ب850 ألف دينار جراء الوضع الراهن للبلاد.

  • لم نعتذر للنجم وقرار إلغاء النزول:
قضية أخرى أثارت مدادا كثيرا وهو قضية إسعاف الأندية من النزول وهو ما أثار استياء الأسرة الموسعة للنجم التي رأت فيه خدمة لمصالح الترجي، قرار قال عنه الحداد إن المكتب الجامعي لم يكن على بينة من قرار الرابطة والقاضي بهزم المرسى جزائيا وأنه وقع الأخذ بعين الاعتبار أن منافسي الترجي والنجم لا يراهنون على تفادي النزول. وعليه فإن المكتب الجامعي لا يرى ضرورة للاعتذار للنجم أو غيره.

  • لجنة الاستئناف والقرارات الاعتباطية:
لدى التطرق إلى ملف لجنة الاستئناف قال الحداد إن هذه اللجنة ارتكبت أخطاء لا تغتفر على غرار قضية قابس وجرجيس لكن لا يملك المكتب الجامعي سلطة عليها أنها مستقلة.

  • تأكيد تواريخ نصف نهائي الكأس:
يالنسبة إلى الدور نصف نهائي كأس تونس أكد المكتب الجامعي تاريخ 21 جويلية للقاءين المذكورين كما يلي علما وأن طواقم التحكيم ستكون تونسية ودون حضور الجمهور:
- ملعب المنزه 18:00:
الترجي الرياضي – الملعب التونسي
- ملعب سوسة 20:00
النجم الساحلي – قوافل قفصة

 
أعلى