الكاف تجد الحل للمولدية الجزائر في مواجهتها مع الترجي

khila

عضو نشيط
إنضم
3 أكتوبر 2007
المشاركات
122
مستوى التفاعل
224
0mca.gif


خففت ''الكاف'' من متاعب مولودية الجزائر، بعدما راسلت أمس إدارة العميد وأبلغتها قرار تأهيل الرباعي برملة والحارس عزالدين والثنائي الإفريقي كوامي تونغ وأسامي، الأمر الذي سيسمح لهم بالمشاركة في مواجهة الترجي الرياضي التونسي، هذا السبت، في الجولة الأولى من دور المجموعات الخاص بكأس رابطة أبطال إفريقيا.
قرار تأهيل رباعي المولودية جاء في الوقت المناسب، بعدما كان الفريق على وشك خوض اللقاء الواعد، ضد ممثل الكرة التونسية بملعب 5 جويلية الأولمبي، بعشرة لاعبين فقط ودون حارس مرمى، على اعتبار أن الحارس زماموش غادر الفريق نهائيا والحارس السابق الذي تنقل إلى جمعية وهران بوهدة لا يسمح القانون بالاستنجاد به في هذه المواجهة. وعليه سيكون الحارس الثاني سفيان عزالدين حارس مرمى المولودية ضد الترجي التونسي هذا السبت، لكن رغم ذلك، اعتبر المدرب المؤقت للعميد، عبد الحق منفلاتي، أن مأمورية فريقه ستكون صعبة جدا بالنظر للظرف الاستثنائي الذي يمر به النادي، بداية من رحيل اللاعبين ونقص التعداد وعدم استقرار الجهازين الفني والإداري.
وتحسبا لموعد السبت، سيحل ممثل الكرة التونسية مساء اليوم بالجزائر العاصمة، على متن طائرة خاصة وبوفد يضم 33 عضوا، وسيقيم اللاعبون رفقة الطاقمين الفني والطبي في فندق الماركير.
 
أعلى