مواجهة خاصة بين ميسى وفورلان.. فى بلاد التانجو

Aminosiv

نجم المنتدى
إنضم
21 مارس 2011
المشاركات
2.394
مستوى التفاعل
4.710
"كلاسيكو" بين الأرجنتين وأوروجواى .. وكولومبيا مع بيرو

مواجهة خاصة بين ميسى وفورلان.. فى بلاد التانجو




s720117184316.jpg

ميسى​




تتجه أنظار عشاق كرة القدم مساء اليوم، السبت، صوب مدينة سانتافى الأرجنتينية، لمتابعة لقاء الكلاسيكو، الذى يجمع بين منتخبى الأرجنتين وأوروجواى، ضمن مباريات الدور ربع النهائى ببطولة كوبا أمريكا المقامة حاليًا فى الأرجنتين.

مباراة صعبة تنتظر المنتخب الأرجنتينى الذى يسعى لتخطى أوروجواى رابع مونديال 2010، لقطع خطوة جديدة فى مشوار الحصول على اللقب الغائب عن خزائن التانجو منذ 18 عامًا، فيما يسعى رفاق فورلان لاستعادة العروض القوية التى قدموها فى المونديال، بعد الأداء المتدنى الذى ظهروا عليه خلال مباريات الدور الأول.

صعدت الأرجنتين إلى دور الثمانية، بعدما جاءت ثانية فى المجموعة الأولى خلف كولومبيا، وتضع الجماهير الأرجنتينية آمالها على مثلث الرعب الذى يتكون من الساحر ليونيل ميسى الذى سيكون فى مواجهة خاصة مع فورلان، بالإضافة إلى سيرجيو أجويرو وكارلوس تيفيز، فيما جاء تأهل أوروجواى بعدما حل ثانيا فى المجموعة الثالثة خلف تشيلى، والتى تعتمد على خبرة لاعبيها فى التعامل مع مثل هذه المباريات.

يلعب المنتخبان بطريقة هجومية فى ظل القوة التى يتمتعان بها فى خط الهجوم، حيث يتواجد فى صفوف التانجو ميسى وأجويرو وتيفيز، فيما يضم منتخب أوروجواى فورلان وإديسون كافانى هداف نابولى الإيطالى، بالإضافة إلى لويس سواريز.

فى مباراة أخرى يلتقى منتخبا كولومبيا وبيرو بمدينة "كوردوبا"الأرجنتينية فى لقاء خارج التوقعات.

صعد المنتخب الكولومبى صاحب العروض القوية إلى الدور ربع النهائى، بعدما تصدر المجموعة الأولى على حساب أصحاب الأرض، فيما صعد المنتخب البيروفى إلى الدور ذاته، بعدما حل ثالثا فى المجموعة الثالثة.

تسعى كولومبيا لمواصلة مشوارها بالبطولة، عن طريق تحقيق الفوز على حساب بيرو الذى ظهر بمستوى جيد خلال مباريات الدور الأول، على الرغم من الغيابات العديدة التى يعانى منها نتيجة للإصابات.
 
أعلى