صحيفة روسيَّة: حرب أمريكيَّة قذرة على الإسلام

smail_tn

عضو نشيط
إنضم
26 ديسمبر 2007
المشاركات
211
مستوى التفاعل
228
صحيفة روسيَّة: حرب أمريكيَّة قذرة على الإسلام


قَالَت صحيفة "برافدا" الروسيَّة: إن الولايات المتحدة تشنُّ حربًا قذرة ضدّ السود واللاتينيين والناشطين السياسيين والمسلمين وتستهدفهم في عقيدتهم ومختلف أعراقهم، كما تستغلُّهم ككباش فداء في الحرب على الإرهاب.

وقالت الصحيفة -في سياق تقرير نشرته على موقعها الإلكتروني الأربعاء: إن وسائل الإعلام الأمريكيَّة تغضّ الطرف بشكلٍ ظالم عن إلحاقها الضرَر بملايين من المقهورين، وأنها تقذفهم وتختلق وتلفِّق لهم اتهامات صارخةً دائمًا ما يكون الضرر فيها واقعًا على المسلمين وأن غالبية هؤلاء من الرجال، وأحيانًا النساء، يتمُّ اتهامُهم على نحو زائف بالإرهاب أو التآمر، وهم في الحقيقة ليسوا مذنبين سوى لكونهم قد وقع عليهم اختيار العم سام أو لوجودهم في الولايات المتحدة في التوقيت الخطأ.

وتساءلت الصحيفة: لماذا المسلمون؟.. في الوقت الذي يعلم فيه الإسلام الحب لا الكراهية، السلام لا العنف، الإحسان لا الطمع، التسامح لا الإرهاب.

وقالت: لماذا الإسلام وهو يدعو إلى نفس القيم التي دعت إليها المسيحيَّة واليهوديَّة؟! وقالت: من الذي يعرف الإجابة عن هذا السؤال في مناخ اليوم المشحون بالكراهية والخوف؟! في الوقت الذي تشن فيه الولايات المتحدة حروبًا عالميَّة على الإسلام حتى داخل أراضيها.

ومضت الصحيفة تقول: إن أحمد عبد القدير وارسمي هو آخر أهداف الولايات المتحدة، حيث تَمَّ أسْرُه بشكلٍ غير قانوني وتَمَّ استجوابه، وفيما يبدو تعذيبه في البحر لمدة شهرين تقريبًا بدعوى ارتباطات غير منطقيَّة بجماعات إرهابيَّة، مشيرة إلى أنه في أعقاب هجمات الحادي عشر من سبتمبر تكرَّر نفس السيناريو بقسوة ضد المئات من الضحايا الأبرياء الذين أعلنتهم وسائل الإعلام الأمريكيَّة مذنبين بشنّ حملات الاتِّهام، وقد قذف الإعلام الأمريكي إليهم بتهم ملفَّقَة ومختلقة غير منتهجة الأساليب الشريفة التي يتبعها الصحفيون المحترمون.

وتابعت الصحيفة قائلة: إنه في الخامس من يوليو قالت وزارة الدفاع الأمريكيَّة في بيان بعنوان "زعيم حركة الشباب المتهم بتزويد الحركة وتنظيم القاعدة في شبه جزيرة العرب بمواد": إن عبد القدير ثبت تورطه فيما هو منسوب إليه من اتهامات بتزويد الشباب والقاعدة بمواد بجانب التآمر وتعليم كيفيَّة صناعة المتفجرات وامتلاكه أسلحة ومتفجرات بجانب اتِّهامات أخرى.

أوزبكستان المسلمة 14-07-2011م
المصدر مجلة الزيتونة
 

Bastam2

عضو ذهبي بالمنتدى العام
عضو قيم
إنضم
25 ماي 2011
المشاركات
3.056
مستوى التفاعل
9.194
شيطان ينتقد شيطانا
 

sabersayeh

عضو
إنضم
6 أكتوبر 2010
المشاركات
89
مستوى التفاعل
169
وهل نسيت هذه الصحيفة إضطهاد وقمع إخواننا في شيشان. لا أملك إلا القول اللهم أنصر الإسلام والمسلمين واهلك الكفار والمشركين
 

olfa_008

عضو فعال
إنضم
6 جانفي 2010
المشاركات
304
مستوى التفاعل
802
:besmellah2:



كلمة حق اريد بها باطل
و كما يقول المثل "جزار يعظم على مراقزي"
اللهم انصر اخواننا في الشيشان و في افغانستان و في العراق و في الصومال و في كل اراضي المسلمين
و ارنا في الضالمين الكفرة عجائب قدرتك انك ولي ذلك و القادر عليه



:tunis::tunis::tunis:
 

MRASSI

المسؤول الأوّل عن العام و الأخبار
طاقم الإدارة
إنضم
3 أكتوبر 2007
المشاركات
51.724
مستوى التفاعل
106.925
حتىّ روسيا ما عندها ما تقول في روحها..
 
أعلى