• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

قوات الأمن تمنع المحتجين من التوجه إلى القصبة لليوم الثاني

morad1990

عضو
إنضم
7 أوت 2010
المشاركات
9.695
مستوى التفاعل
17.119
تونس (وات) - فرقت قوات الأمن عشية يوم السبت ولليوم الثاني على التوالي مجموعة من المحتجين كانوا يقومون بمسيرة سلمية على مستوى ساحة باب سعدون بالعاصمة على أن يتجهوا نحو ساحة القصبة. ويذكر أنه تم بعد ظهر يوم السبت إطلاق دعوات عبر الموقع الاجتماعي "فايس بوك" بتنظيم مسيرة سلمية تنطلق من ساحة محمد على في اتجاه القصبة وهو ما تم في حدود الساعة الخامسة بعد الزوال حيث تجمع بضع عشرات من الشباب رافعين عديد الشعارات المناوئة للحكومة الانتقالية وللهيئة العليا لتحقيق أهداف الثورة "هيئة بن عاشور".
وحاول المتظاهرون التوجه إلى القصبة عبر باب بحر، غير أن طوقا أمنيا حال دون ذلك وقد سعى رئيس منطقة باب بحر إلى إقناعهم بالتراجع عن تنظيم المسيرة باعتبارها " دون ترخيص قانوني" ورد عليه المحتجون بأنهم " تقدموا بطلب باسم شباب الثورة لكن السلط المعنية رفضت مدهم بالترخيص".
وإثر ذلك حاول منظمو المسيرة تغيير مسلكهم من خلال المرور بنهج المنجي سليم في اتجاه باب سويقة ثم نهج باب سعدون إلا أن رجال الأمن أجهضوا هذه المحاولة في مستوى ساحة باب سعدون.
ووفق ما عاينه موفد "وات"، فقد قامت قوات الأمن بالزيين الرسمي والمدني بملاحقة هذه المجموعة وتفريقها، مستعملة الهراوات فيما تم القبض على بعض الأفراد الذين تعرضوا للضرب داخل عربات الشرطة قبل أن يقع إطلاق سراح أغلبهم.


المصدر:وكالة تونس إفريقيا للأنباء
 
بعد ان قلتم بانكم كنتم مغلوبون عن امركم وتنفذون اوامر وتعليمات وبعد ان ذرفتم دموع التماسيح على شهداء الوطن وبعد ما مشيتو في جنازتهم بعدما قتلتوهم وبعدما استفدتم من ثورة عملتكم قيمة وحسنت من وضعيتكم الاجتماعية وبعدما اعلنتم انكم مع الشعب درتو علينا والغدر من طبعكم وعدتم الى ممارسة هوايتكم المفضلة وهي قمع التوانسة والتنكيل بهم

الحساب تحت التوتة يا كلاب زعبع وخلي ثعلوب ينفعكم

 
:besmellah2::satelite:

يا ناس أقولها لكم للمرة الألف لا تستثيقوا في معسول كلام رجل أمن تونسي..

 
عزام فتوحي;9270481 قال:
:besmellah2::satelite:

يا ناس أقولها لكم للمرة الألف لا تستثيقوا في معسول كلام رجل أمن تونسي..


اعتقد ان ضربان اللوغة تدخل في تكوين البوليس التونسي
هذا كان عندو مستوى اصلا
 
من شبّ على العنف والهمجيّة ..ما يتصلّحش بين ليلة وضحاها...زايد تصبّ الدواء على العين العوراء
 
صامدون باذن الله
ان شاء الله سنصل القصبة
 
البوليس يقعد طول عمرو بوليس. ذيل الكلب حطوه 100 سنة في قصبة طلع معوج
 
البوليس طول عمرو بوليس
ان شاء الله سنصل لالقصبة

 
أعلى