الفرق بين قلب المرأة وقلب الرجل ؟

الموضوع في 'الجمال والأناقة والموضة' بواسطة حواء تونيزيا سات, بتاريخ ‏21 أوت 2006.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. حواء تونيزيا سات

    حواء تونيزيا سات أختنا الغالية

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ماي 2006
    المشاركات:
    906
    الإعجابات المتلقاة:
    148
      21-08-2006 14:59
    الفرق بين قلب المرأة وقلب الرجل ؟

    كلاهما بنفس المواصفات .. والصفات...
    خارطتهما تتوزع على جغرافيا الجسم بنفس الشكل...

    مع ذلك يبقى فرق....


    ** الفرق هو في الحجم...

    قلب الرجل اكبر.....

    وقلب المرأة صغير...

    لكن العبرة ليست في الحجم....


    ** قلب الرجل فندق لا حدود لحجراته .. وغرفه وقاعاته...
    يفتحها جميعا امام كل انسان .. يحمل اسم امرأة....

    هو فندق يتسع لكل الزائرات . العابرات منهن والمقيمات...

    يدخلنه ساعة يشأن .. ويخرجن منه ساعة يشاء هو....


    ** كل نزيلة في الفندق تعتقد انه لها وحدها......
    تظنه حجرة واحدة فقط .. او قاعات متعددة لها وحدها ... فقط

    لكن الفندق للجميع .. لها .. ولغيرها....

    تلك شريعة قلوب الرجال.. أن تكون فندقا لكل انثى ....

    تقيم فيه ساعة او يوما.. شهرا أو دهرا.. ثم يأتي الرحيل....


    ** قلوب النساء أصغر ....

    هي حجرة واحدة....

    ينزل فيها رجل واحد.. فهي لا تتسع لاثنين...

    من يدخلها يقيم فيها للابد.. وان تركها الى فندق آخر...


    ** هذا هو الفرق ...
    كلاهما فندق .. لكنه عند المرأة حجرة.. وعند الرجل حجرات...

    حتى في الرحيل هناك فرق...

    تقيم الانثى في فندق الرجل .. ثم ترحل .. تترك دمعة .. أو وردة..

    ويقيم الرجل في فندق الانثى .. ثم يرحل .. يترك جرحا .. او شوكة...
     

  2. ECOSAT

    ECOSAT مسؤول

    إنضم إلينا في:
    ‏4 فيفري 2006
    المشاركات:
    3.251
    الإعجابات المتلقاة:
    3.360
      21-08-2006 15:14
    صحة الابدان يا حواء تونيسياسات

    تفسير شافي وكافي

    لكن القلوب ما هوماش كيف كيف

    777777777777777777
    77777777777777777
    7777777777777777
    777777777777777
    77777777777777
    7777777777777
    777777777777
    77777777777
    7777777777
    777777777
    77777777
    7777777
    777777
    77777
    7777
    777
    77
    7

    ثم قلوب العبادة

    وثم القلوب الابيض

    وتم قلب الفستق

    ......
    .....
    ....
    ...
    ..
    .

    وثم قلب اللوز : وهنا نحل قوس قلوب اللوز انواع ........وسبحان الله عزهم العشاق :117:

    يعني كيف المثل القائل :صوابع يديك موش قد بعضهم

    انا لهنا نقلك القلوب الكل ما همشي كيف كيف ....

    وتحياتي :redface:
     
  3. حواء تونيزيا سات

    حواء تونيزيا سات أختنا الغالية

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ماي 2006
    المشاركات:
    906
    الإعجابات المتلقاة:
    148
      21-08-2006 15:22
    oui c'est vrai mais le plus difficile est de trouver le bon coeur
     
  4. ECOSAT

    ECOSAT مسؤول

    إنضم إلينا في:
    ‏4 فيفري 2006
    المشاركات:
    3.251
    الإعجابات المتلقاة:
    3.360
      21-08-2006 15:33
    ماني قتلك عزهم قلب اللوز العشاق

    :1: :1: :1: :1: :1: ​
     
  5. حواء تونيزيا سات

    حواء تونيزيا سات أختنا الغالية

    إنضم إلينا في:
    ‏30 ماي 2006
    المشاركات:
    906
    الإعجابات المتلقاة:
    148
      21-08-2006 15:39

    akahaw hathaka esshih



    :1: :1: :1: ​
     
  6. cherifmh

    cherifmh كبار الشخصيات

    إنضم إلينا في:
    ‏9 جوان 2006
    المشاركات:
    17.701
    الإعجابات المتلقاة:
    42.491
      21-08-2006 15:44
    هذه القلوب هي نتيجة المجتمعات فإن تمّ إصلاح المجتمعات صلحت القلوب والعكس صحيح أيضا
     

  7. Asmouta

    Asmouta عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏9 فيفري 2007
    المشاركات:
    261
    الإعجابات المتلقاة:
    5
      08-03-2007 15:33
    La diffèrence c'est que la femme est plus sensible
     
  8. Dj-Farouk

    Dj-Farouk عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1.222
    الإعجابات المتلقاة:
    318
      09-03-2007 13:27
    شكرا أخت حواء و نسأل الله أن يبعد عنا أصحاب القلوب السيئة
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
جمال الرجل ‏9 سبتمبر 2016
5 أخطاء في أناقة الرجل ترصدها المرأة عن بُعد ‏26 جويلية 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...