الصحف الإسبانية تصدر حكمها: ميسي.. براءة!

supras-com

عضو مميز
إنضم
27 مارس 2008
المشاركات
1.084
مستوى التفاعل
1.007
كرة القدم - كوبا أميريكا


التانغو الأرجنتيني يتوقف مجددا عن الرقص ويخرج من البطولة بالهزيمة أمام أوروغواي في دور الثمانية عبر ضربات الترجيح.

741303-8785217-317-238.jpg



مدريد - برأت الصحافة الأسبانية الصادرة الأحد ساحة المهاجم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني لكرة القدم من إخفاق منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا بالأرجنتين.
وسقط المنتخب الأرجنتيني في فخ الهزيمة 4-5 بضربات الترجيح أمام منتخب أوروغواي مساء السبت (صباح الأحد بتوقيت غرينتش) بعد انتهاء المباراة بينهما بالتعادل 1-1 في دور الثمانية للبطولة.
وذكرت صحيفة "إل بايس": "لم يكن خطأ ميسي" في إشارة للهزيمة أمام أوروغواي بضربات الترجيح.
وأوضحت صحيفة "سبورت"، التي تصدر في إقليم كتالونيا معقل فريق برشلونة، "هذا النجم لا يتشابه إلا قليلا وربما لا يتشابه على الإطلاق مع ذلك النجم الذي يسطع مع برشلونة".
وأضافت الصحيفة: "ورغم ذلك، ما زال البعض يصر على أن ميسي لا يقدم مع منتخب بلاده نفس الأداء المتميز الذي يقدمه مع برشلونة. يحتاج هذا إلى العديد من عناصر المساندة الرياضية مثل رفع الروح المعنوية... وللأسف أنه يفتقد معظم هذه الأمور".
وبينما يرى العالم كله في ميسي أفضل لاعب في العالم وهو ما يؤكده فوز اللاعب بجائزة أفضل لاعب في العالم لعامي 2009 و2010 في استفتاء الاتحاد الدولي للعبة (فيفا)، ما زالت الشكوك تحيط باللاعب في بلاده حيث يتعرض دائما للانتقادات مع كل إخفاق للفريق.

انتقادات كبيرة
ولم تكن البطولة الحالية أفضل حالا حيث نال اللاعب القدر الأكبر من الانتقادات بعد تعادل فريقه في أول مباراتين له بالبطولة أمام بوليفيا 1-1 ثم أمام كولومبيا سلبيا ولم تتراجع حدة الانتقادات إلا بعدما لعب ميسي دورا بارزا في فوز فريقه على المنتخب الكوستاريكي 3- صفر ليتأهل الفريق لدور الثمانية بالبطولة.
ولكن التانغو الأرجنتيني توقف مجددا عن الرقص وخرج من البطولة بالهزيمة أمام أوروغواي في دور الثمانية عبر ضربات الترجيح.
وأشارت صحيفة "إل موندو" الأسبانية إلى أن المنتخب الأرجنتيني تعرض لفضيحة كبيرة عندما سقط على ملعبه بمدينة سانتا في ليودع البطولة في وجود ميسي أفضل لاعب في العالم.

عودة إلى برشلونة
ويعود ميسي إلى برشلونة في الفترة المقبلة لبدء الاستعدادات مع الفريق الكتالوني قبل مباراتي الفريق أمام منافسه التقليدي العنيد ريال مدريد منتصف الشهر المقبل في كأس السوبر الأسباني.
بينما ستكون أول مشاركة تالية محتملة له مع المنتخب الأرجنتيني عندما تبدأ تصفيات كأس العالم 2014 في تشرين أول/أكتوبر المقبل
 
أعلى