انطباع "بيكهام" عن كريستيانو رونالدو بعد مواجهته

mouadhtez

نجم المنتدى
إنضم
24 أفريل 2011
المشاركات
5.970
مستوى التفاعل
7.150
2999138283_1_3_PabXYXfv.jpg



لم يَجد قائد نادي لوس أنجلوس جالاكسي والنجم الأسطوري لمانشستر يونايتد "ديفيد بيكهام" مفرداً من الإشادة بما قدمه أغلى لاعب في العالم "كريستيانو رونالدو" في مباراتهما ضد بعضهما البعض التي أُقيمت في الولايات المتحدة الأميركية خلال الساعات الأولى من صباح يوم أمس والمنتهية بفوز ريال مدريد 4/1.

(كريستيانو رونالدو) خليفة بيكهام في مانشستر يونايتد بعد انتقاله إلى ريال مدريد عام 2003 تمكن من إحراز هدف جميل بالإضافة لتقديم أداءًا رائعاً طيلة أحداث الشوط الثاني من المباراة.

وأبدى النجم الإنجليزي اعجابه الكبير بالمواهب التي يمتلكها كريستيانو رونالدو في التسديد والمراوغة والقدرة على التحكم السليم بالكرة أثناء محاولة المرور من أي لاعب يريد.

وقال ديفيد الذي أصبح أباً للمرة الرابعة قبل سبعة أيام "كريس؟ لاعب مُذهل...الهدف الذي سجله ممتع وجميل، إنه يُمكن أن يفعل ذلك وقتما شاء، وهذا نوع خاص واستثنائي من اللاعبين لإمتلاكه الموهبة والسيطرة".

وأضاف "قلت خلال الأسبوع الماضي أن كريستيانو رونالدو واحد من أكثر اللاعبين الموهوبين تقنياً في العالم، وهو يعمل بجد مع ريال مدريد، ولا أعتقد أن هناك لاعب ما يستطيع الوصول لمكانة كريستيانو رونالدو وقدراته إلا إذا كان يعمل بالفعل بجدية وصرامة".

وتابع حديثه "في نهاية المباراة أمام ريال مدريد كانت تسيطر علينا حالة من الرضا لأننا نعلم أنه فريق قوي، المهم هو اكتسابنا الخبرة والاستفادة من مثل هذه التجارب خاصةً وأن المدرب قام بإشراك عدداً من اللاعبين الشبان الذين لم يسبق لهم مواجهة فريق بحجم ريال مدريد".

وأشار في نهاية تصريحه للنسخة الأميركية لـ Goal.com "لعبنا ضد أفضل لاعبي العالم يوم السبت وأمام حضور جماهيري كثيف وبدون شك هذه تجربة عظيمة بالنسبة للاعبين الشبان الذين شاركوا اليوم".
 

hammouda1986

عضو مميز
إنضم
8 مارس 2011
المشاركات
1.072
مستوى التفاعل
1.272
بيكهام: رونالدو "ليس له مثيل"


733484-8707021-317-238.jpg



لاعب وسط لوس أنجيليس الإنكليزي المخضرم يُثني على مهاجم ريال مدريد الإسباني ويصفه بالموهبة الاستثنائية.

أثنى الإنكليزي المخضرم دافيد بيكهام لاعب وسط لوس أنجيليس غالاكسي الأميركي على البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، بعد خسارة فريق الأول أمام الثاني 1-4 في مباراةٍ ودية السبت.
وسجل رونالدو هدفاً لفريقه من الأهداف الأربعة، ولفت الأنظار بأدائه الرائع رغم كونه احتياطياً.
وقال بيكهام في تصريحاتٍ لشبكة "إي إس بي إن" الرياضية: "هدف كرستيانو رونالدو كان رائعاً. بإمكانه فعل ما يُريد في أي وقت. إنه هذا النوع من اللاعبين. لديه موهبةٌ رائعة".
وتابع: "قلت خلال هذا الأسبوع إنه ليس فقط واحدٌ من أكثر لاعبي العالم موهبة. إنه يعمل بجد. لا يُمكن أن يصل لاعب إلى هذا المستوى دون أن يعمل بجد. هو لاعبٌ استثنائي".
يُذكر أن النادي الملكي يستكمل جولته الأميركية التحضيرية للموسم الجديد بمواجهة تشيفاس غوادالاخارا المكسيكي الأربعاء في سان دييغو.

 
أعلى