نصف نهائي الكأس:الترجي من أجل الثنائي..النجم لتعويض «النسر»

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Mourid est

نجم المنتدى
إنضم
27 مارس 2011
المشاركات
7.239
مستوى التفاعل
11.762
نصف نهائي الكأس
الترجي من أجل الثنائي.. النجم لتعويض «النسر».. و«البقلاوة» والقوافل لإنقاذ الموسم!

تدور يوم الخميس مباراتا نصف نهائي كأس تونس واحدة في رادس تجمع بين بطل الموسم الترجي الرياضي والملعب التونسي والثانية سيحتضنها الملعب الأولمبي بسوسة وتجمع بين النجم الساحلي وقوافل قفصة، وتحمل المقابلتان أكثر من رهان بالنسبة إلى الفرق الأربعة فالترجي يسعى إلى ضم الكأس للبطولة ليتوج موسمه بالثنائي وأما الملعب التونسي فهو يسعى إلى ادراك الدور النهائي لانقاذ موسمه الذي عرف العديد من الهزّات والتجاذبات داخل مركب باردو والتي عكّرت صفو أحباء «البقلاوة».
وللطرف في حوار نصف النهائي أهداف عديدة، فالنجم الساحلي يسعى هو الآخر إلى انقاذ موسمه بـ«الأميرة» بعد أن ضاعت عنه فرصة ملاحقة نسر البطولة في الأمتار الأخيرة وحدث ما حدث نهاية الموسم، من هزيمة النجم برباعية في صفاقس إلى سحب هيئة النادي المذكور ثقتها من المكتب الجامعي زيادة عن البلاغات والتصريحات المضادة على جملة القرارات التي اتخذتها الجامعة قبل نهاية الموسم...
وأما منافسه قوافل قفصة فقد عرف بدوره عديد الغصرات وعم التشنّج هيئة ومجموعة القوافل والتي طغى عليها الجانب المطلبي واضرابات اللاعبين والأزمة المالية وبعض النتائج السلبية.
والثابت أن هذا اللقاء سيمثل أيضا تحدّيا للحارس عبد الرحمان بعبورة وأيمن منافق اللذين سبق لهما الدخول في صراع مع هيئة النجم الساحلي وما حف بتلك المشكلة من أحداث.
لا شك أن مباراتي نصف النهائي لن تخرجا عن إطار مباريات الكأس المعروفة بالتشويق والإثارة فمن سيقتطع تذكرة العبور إلى الدور النهائي؟
 

3issam89

عضو مميز
إنضم
4 فيفري 2011
المشاركات
874
مستوى التفاعل
2.143
إن شاء الله تأهل النجم والترجي للفينال وسنرى من الاقوى
images

 

3ichelfar

عضو مميز
إنضم
5 ديسمبر 2009
المشاركات
1.191
مستوى التفاعل
2.370
:besmellah2:

إن شاء الله القوافل الرياضية بقفصة تحرز لقب الكاس
drapeauwe4.gif
drapeauwe4.gif
drapeauwe4.gif

:117::117::117:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى