اخر اخبار ريال مدريد 19/07/2011

wajdicabiste

نجم المنتدى
إنضم
18 جانفي 2009
المشاركات
2.401
مستوى التفاعل
4.882
هذا الاسبوع سيكون حاسماً لقضية نيمار وأجويرو .



كون ونيمار خرجوا من كوبا أميركا بعد خسارة منتخبيهما لكن الصراع على نيمار بين ريال مدريد وبرشلونة زاد . روسيل يحاول عرقلة توقيع نيمار وقال أنه مستعد لتقديم 50 مليون لسانتوس ،لكن برشلونة يطلب ذلك في عام 2012. وليس الآن ، ريال مدريد ربما يدفع بجاجو بالصففةمن اجل إرضاء سانتوس.

بالإضافة إلى ذلك ، في الأسبوع المقبل أو في نهاية هذاالأسبوع ، فإن مجموعة رجال الأعمال الذين يدعمون سانتوس ماليا سيسافرون الى اسبانيا ليجتمعوا مع فلورنتينو لتسريع النقل.ويمكن ان يشارك في الإجتماع اب نيمار الذي يريد أن يتحدث مع فلورنتينو. بالإضافة إلى ذلك ، ومن المتوقع من نيمار في هذه الأيام أن يدلي ببيان يقول فيه: "أريد أن ألعب لريال مدريد."

أما بالنسبة لأجويرو فقضيته قد بردت كثيرا. أجويرو قبل بطولة كأس امريكا الجنوبية ،أبدى عزمه على ترك أتلتيكو مدريد. لكنه بقي بعيدا عن مدريد ، وخصوصاً في ظل العداء بين فلورنتينو وجيل مارين. حاليا ، وكيل اللاعب يتفاوض مع مان سيتي للتعاقد مع النادي الانكليزي ، الذي أعرب عن اهتمامه في الاعب. أغويرو يريد ترك ناديه، لكن لجلبه يجب توفير 45 مليون دولار من قبل النادي الراغب بضمه ، وسيستخدمها أتليتكو في شراء مهاجمين آخرين.
 
مورينهو يملك ثلاث فرق وهو مرشح قوي للفوز بالدوري .


في فريق مثل ريال مدريد من الصعب أن تحدد من الذي سيلعب أساسي ولكن الأمر لا ينطبق على كاسياس ورونالدو وبيبي وبدرجة أقل أوزيل ، إذا أخذنا في المجمل جميع اللاعبين المتواجدين الآن فإن مورينهو يملك تشكيله قوية جدآ تتمثل في كاسياس ، كارفالهو ، بيبي ، راموس ، مارسيلو ، ألونسو ، شاهين ، أوزيل ، رونالدو ، نيمار هنالك أخبار تدل على قدومه ، بنزيمه .وهذا هو الفريق A وهنالك لاعب يحسد عليه ريال مدريد كثيرآ وهو كوينتراو ، ننتقل إلى التشكيله B والتي ستكون بلا شك لكأس الملك وهي تتكون من أدم ، ألبيول ، فاران ، أربيلوا ، كوينتراو ، غرانيرو ، خضيره ، كاكا ، ألتينتوب ، دي ماريا ، هيغواين . هذا ليس كافيآ فبغض النظر عن الــ 22 لاعبآ هنالك خارج التشكيله : غاغو ، لاس ، كناليس ، بيدرو ليون ، كاليخون ، درينثي وهنالك لاعبي الكاستيا : ناتشو ، ميخياس ، موراتا ، خوسيلو وبذلك تتكون لمورينهو تشكيله جديده وهي التشكيله c تتمثل في ميخياس ، ناتشو ، كاسادو ، لاس ، درينثي ، غاغو ، كاناليس ، موراتا ، كاليخون ، بيدرو ليون ، خوسيلو . هذا الشي من الممكن أن يجعل مورينهو يشعر بالفخر ولكن الآن يجب عليه التخلص من 4 لاعبين على الأقل .


 
بنزيما وفارن سيمثلان أمام وسائل الإعلام .


بنزيما وفاران سيظهران في غرفة الصحافة في الساعات الاولى من يوم الثلاثاء (الساعة 02:00 CET، الساعة 17:00 بالتوقيت المحلى) بعد الانتهاء من جلسة تدريب اليوم في جامعة كاليفورنيا. بعد اليوم السادس من التدريب في الولايات المتحدة ، اللاعبين الفرنسيين سيكونان مسؤولان عن الاستجابة لوسائل الاعلام.




 
لاعب تشيفاز, فابيان: "ليس لدينا فرصة للفوز أمام ريال مدريد".


سيلعب ريال مدريد مباراته الودية الثانية ضد فريق تشيفاس غوادالاخارا المكسيكي. في يوم الأربعاء القادم في الساعة 6:00 بتوقيت مكة المكرمة.


وفي أعقاب مواجهة فريقه تشيفاز العملاق الإسباني صرّح اللاعب , فابيان ماركو، حيثُ قال: "الآن أنا أفكر في اللعب في هذه المبارة الودية التي سوف نواجه فيها واحد من أكبر الأندية، مثل مدريد". فابيان اشار إلى أنه يريد الإستمتاع في اللقاء وقال: "علينا ان نواجه أفضل فريق في التاريخ ، ومن وجهة نظري فهم لا أعتقد سيخسرون أمامنا".


 
لاندون دونوفان :" كريستيانو رونالدو أظهر بأنه الآفضل في العالم ".


ردود الأفعال لازالت تتوصال بالفعل عن الإداء الرائع الذي قدمه كريستيانو رونالدو في مباراة ناديه الأولى ضد لوس أنجليس غالاكسي وكان آخر اللاعبين الذين تحدثو عن إداء البرتغالي هو لاندون دونوفان والذي وصف كريستيانو رونالدو بأنه واحد من آفضل اللاعبين في العالم وفقاً لما ذكره لــ Tribalfootball الإنكليزية .




قائد نادي لوس انجليس غالاكسي أراد التحدث عن ريال مدريد بعد تعرضه مع ناديه لخسارة موجعة بنتيجة 4-1 في مباراة النادي الإسباني الإفتتاحية في جولته الأمريكية حيث قال دونوفان :" نادي ريال مدريد هو فريق مئات الملايين من الدولارات ونحن فريق تبلغ قيمة ميزانيته 10 ملايين وعلينا ان نضع هذا في عين الأعتبار وتمتعنا بخوض المباراة ".





ودونافان لايريد لن يترك حديثه من دون الأشادة بكريستيانو رونالدو في الوقت الذي أكد فيه بانه يمكنه تقديم المزيد من ما يقدمه في الوقت الحالي حيث قال :" لقد أثبت رونالدو بأنه واحد من آفضل اللاعبين في العالم حتى وان لم يكن في آفضل حالاته وصنفه عالي وهو من نحتاج متابعته بأستمرار للتعلم منه ".




وكان ظهور كريستيانو رونالدو الأول مع ريال مدريد هذا الموسم هو الآفضل وهذا الإداء لم يمر مرور الكرام لدى الجمهور الأمريكي والذي صفق وبعنف للبرتغالي وسيكون لدى الجمهور فرصة آخرى لمشاهدة ريال مدريد يوم الأربعاء أو فجر الخميس عندما يلتقي بنادي تشيفاس دي غوادالاخارا المكسيكي .
 
مانشيستر سيتي يقدم 35 مليون جنية استرلينى ثمن للاعب خط وسط الريال ريكاردو كاكا


مانشيستر سيتي الانجيلزي يضع نصب عينيه لاعب ريال مدريد ريكاردو كاكا و يسعى النادى اللندنى الى اقناع كاكا بالتوقيع له الموسم المقبل ، كاكا قد عانى فى الموسم الماضي بسبب الاصابة ، و شارك كاكا في 14 مباراة سجل خلالها 7 اهداف ، رغم حديث كاكا بانه يريد ان يقدم كل ماليده للريال و اقناع مورينيو الا ان مانشيستر سيتي تقدم ووضع 35 مليون جنيه استرلينى لخطف كاكا من ريال مدريد ، ليس هذا ما يفكر فيه سيتي ففى حال رفض ريال مدريد العرض سوف يقدم تيفيز للريال ليكون بديل لكاكا بالفريق بالمقابل يستقل سيتي حاجة و تصريح مورينيو لمهاجم جديد و السيد مورينيو معجب بتيفيز كما قال من قبل و حاجته الى مهاجم جديد سوف يستقل سيتي هذا الجانب و يريد مبادلة كاكا بتيفيز .


 
EC : ريال مدريد سيدخل مفاوضات في 10 آب من أجل كون أغويرو .


على الرغم مما أعلن اليوم بان مستقبل كون أغويرو سيكون قريب من نادي مانشستر سيتي الا ان خيارات المهاجم الأرجنتيني قد تكون الأنتقال إلى ريال مدريد ولكن خيار الأنتقال هذا من الممكن ان يطول أكثر بحيث سيكون على اللاعب اولاً رفض الأنتقال إلى الدوري الإنكليزي الممتاز .




ووفقاً ما ذكره موقع 'El Confidencial' هذا اليوم الأثنين نقلاً عن طرف سري بأن كون أغويرو يريد البقاء في إسبانيا وتحديداً مع ريال مدريد في الوقت الذي لايستبعد فيه المهاجم الأرجنتيني الأنتقال إلى مانشستر سيتي لكن رغبة اللاعب الحقيقية هي الأستمرار في العاصمة الإسبانية مدريد حيث يقيم مع أسرته والمشكلة هي ان ريال مدريد لايريد التحرك حتى يجبر نادي اتلتيكو مدريد على التفاوض معه وأستحالة تفاوضه مع نادي آخر .





وتاريخ 10 أغسطس نادي أتلتيكو مدريد بقيادة ميغيل انخيل جيل ووكيل أعمال اللاعب أنجلو هنري سيدعون فلورنتينو بيريز للتفاوض ووفقا ذكره مسؤول كبير مقرب من ريال مدريد وهذا ما يعني بان الميرنغي على آستعداد لـ الأنتظار من أجل ضم اللاعب متعمداً في الوقت نفسه وبشكل كبير على ما سيقوله اللاعب ووفقاً ذكره وكيل أعماله فأن قراره سيحسم هذا الأسبوع .




وما يبدو واضحاً بان المهاجم البرازيلي نيمار سيكون الهابط الأول في ملعب سانتياغو بيرنابيو بعد الأجتماع الذي دار الأسبوع الماضي بين فلورنتينو بيريز ورئيس نادي سانتوس , وقدوم أغويرو سيعتمد على رحيل اما هيغواين أو كريم بنزيما وهذه الخيارات لن تكون سهلة ولكن يبدو بان ريال مدريد سيكون مسؤول على حل هذا اللغز الصعب .


 
ريبييرو: "نيمار يفضل ريال مدريد, لكن سانتوس يريد بيعه لـ برشلونة".


يتصارع ريال مدريد وبرشلونة هذا الصيف لضم موهبة سانتوس البرازيلي نيمار. لكن الأوفر حظاً للحصول على خدمات الشاب هو فريق العاصمة الإسبانية الذي قد يختاره اللاعب. وبرشلونة لديه بالفعل الرغبة لضم المهاجم بعد اللعب مع ناديه في نهائيات كأس العالم للأندية في وقت لاحق من هذا العام.



وقال وكيل أعمال اللاعب السيّد فاغنر ريبييرو لـ صحيفة بوينس الإسبانية, قائلاً: "برشلونة يريد نيمار في العام القادم ويريدون دفع ثمنه اللاعب في العام القادم, لكن نيمار يُريد ريال مدريد، والملكي يُريد أن يدفع المبلغ الآن".


وأضاف: "المشكلة الرئيسية لـ ريال مدريد هو أن الشاب يُريد اللعب في كأس العالم للأندية ضد برشلونة، بالإضافة إلى أن سانتوس قد يختار برشلونة كوجهة أنتقال اللاعب هُناك"، وسانتوس يُريد الحفاظ على الواعد نيمار, الذي أراد التحدث فقط بعد إنتهاء مشاركة البرازيل في بطولة كوبا آمريكا، والتي ستنتهي في 24 يوليو والمقامة في الآرجنتين..


الصحافة الأوروبية تتحدث مراراً وتكراراً بأن ريال مدريد مستعد لدفع مبلغ 40 مليون يورو لأجبار لاعب سانتوس لبس قميص الريال. ويوم الأحد القادم، سيتضح بأن برشلونة سيدفع 50 مليون يورو (111.5 مليون دولار) لضم اللاعب. والمبلغ النهائي يُقدر بـ : 45 مليون يورو.


وأضاف ريبييرو: "المبالغ التي يُقدمها الفريقين هي مُناسبة وجيدة. لكن أنا أؤكد بأن نيمار يفضل ريال مدريد فقط".


 
مايكل كاريك: "كريستيانو رونالدو أفضل بكثير من ميسي".


صرح لاعب خط وسط مانشستر يونايتد والمُنتخب الإنجليزي مايكل كاريك حيثُ قال بأن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو أكثر تكاملاً من لاعب برشلونة ليونيل ميسي.



وسُئل كاريك عن رأيه بالأفضل في العالم للموقع الرسمي لناديه "manutd.com" قائلاً: "أعتقد أن اللاعبيّن مُختلفين عن البقية حتى أنه من الصعب أن تُحدد من هو الأفضل, لكن برشلونة جعل ميسي مثالي، والطريقة التي يلعب بها كريستيانو في إنجلترا، تختلف ععنه في اللعب بـ إسبانيا, لكنه قادر فعل كُل شي مع فريقه".



وأضاف: "ميسي لم يُغيّر الأندية أو الدول من حيث أين لعب، ولكن ما فعله هو إثارة للجميع في كل شيء، وزملائه مكتملين من حيث التفاهم، وربما يرفع المزيد من تألق كريستيانو, حيثُ يمتاز رونالدو بالتسديد بالقدم اليُسرى والقدم اليُمنى، والضرب بالرؤوس ولكن ما فعله ميسي هو شئ يُسجل بتاريخه".


 
أكدت صحيفة الماركا الإسبانية إن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يرفض بيع كاكا كي لا يتم تدوينه كصفقة سيئة في تاريخه ، حيث أنه يرى بأن اللاعب ظلم بسبب تكرار الإصابات.

وحسب الصحيفة فإن بيريز واثق من استعادة كاكا لمستواه وهو ما يتوافق مع أقوال المدرب جوزيه مورينيو ، حيث سيكون بمثابة الصفقة الجديدة للنادي الملكي في حال استعاد مستواه.

يذكر أن أندية ميلان والإنتر أبدت اهتمامها بالحصول على اللاعب البرازيلي.


 
أعلى