مولودية الجزائر يعين مقلاتي مدرباً رئيسياً

mehdi-ch

نجم المنتدى
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
4.359
مستوى التفاعل
1.424
مولودية الجزائر يعين مقلاتي مدرباً رئيسياً



741809-8790277-317-238.jpg




إدارة الفريق تصرف النظر عن التعاقد مع مدرب جديد مكتفية بمدرب اللياقة الحالي، ليتم تعيينه بعد ذلك مديراً فنياً للفريق.
صرفت إدارة مولودية الجزائر النظر عن التعاقد مع مدرب جديد مكتفية بمدرب اللياقة الحالي عبد الحق مقلاتي، الذي تقرر إيلاه صلاحيات واسعة ليكون المدرب الرئيس للفريق خلال الموسم القادم.

وقال مقلاتي "عقدت الأحد إجتماعاً مع المسيرين تمخض عنه تعييني مدرباً رسمياً لمولودية الجزائر، ومن المقرر أن أوقع الإثنين على عقد مدته سنة واحدة" .

وقاد مقلاتي، السبت، فريقه إلى التعادل الإيجابي على ميدانه أمام الترجي التونسي 1 - 1 في أولى مواجهات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ما اعتبر نتيجة هامة رغم النقائص التي اشتكى منها عميد الأندية الجزائرية وخوضه المباراة في ظروف غير مشجعة.

إستلام مؤقت

كانت إدارة المولودية قد أسندت مهمة الإشراف على فريقها قبل المقابلة السابقة لمقلاتي بصفة مؤقتة فقط بعد فسخ العقد الذي كان يربطها مع نور الدين زكري.

ودخل مسيرو النادي العاصمي في اتصالات مع بعض المدربين الأجانب والمحليين من بينهم الفرنسي فرانسوا براتشي والبلجيكي جون تيسان فضلاً عن الجزائريين مزيان إيغيل وبوعلام شارف قبل أن يستقر رأيهم عند وضع الثقة في المدرب الشاب مقلاتي.

تحضير للبطولة الأفريقية

ويشرع ممثل الجزائر في رابطة الأبطال الإفريقية الثلاثاء في تحضيراته للمباراة الثانية في دور المجموعات أمام الوداد البيضاوي المغربي في الثلاثين من الجاري.

وكانت أندية المجموعة الثانية التي تضم فضلا عن مولودية الجزائر كلا من الترجي التونسي والأهلي المصري والوداد البيضاوي قد اكتفت جميعها بنقطة واحدة من الجولة الأولى، بعد أن انتهى لقاءا المولودية أمام الترجي والأهلي أمام الوداد بالتعادل (1 - 1) و(3 – 3).
 

bolona

عضو نشيط
إنضم
25 فيفري 2011
المشاركات
287
مستوى التفاعل
284
جيبوا حتى زغالو الترجي دولة
 
أعلى