هذا الأسبوع: حسم مستقبل نيمار وأجويرو، ومؤشرات لاتجاهيهما

mouadhtez

نجم المنتدى
إنضم
24 أفريل 2011
المشاركات
5.970
مستوى التفاعل
7.150
neymar_aguero.jpg



ذكرت صحيفة الآس المدريدية أن مستقبل مهاجمي المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني نيمار دا سيلفا وسيرخيو أجويرو بالترتيب قد يتم حسمه هذا الأسبوع.

الصحيفة ذائعة الصيت أشارت إلى أن خروج منتخبي اللاعبين من الدور ربع النهائي من كوبا أميركا ساهم في التعجيل بمحاولة حسم مستقبلهما الذي رجحت الآس أن ينتهي المآل به إلى انتقال نيمار لريال مدريد وكون أجويرو لمانشستر سيتي.

وفندت الآس أسبابها إلى توصل ريال مدريد لاتفاق مع سانتوس ,ربما يكون فرناندو جاجو ضمنه, بل ووصل بها الأمر إلى توقع تصريح معلن من نيمار بقرب انضمامه للنادي الملكي أما أجويرو فالنادي الوحيد الموافق على دفع الـ45 مليون يورو المطلوبة فيه هو النادي الإنجليزي السماوي علماً بأن المبلغ سيستغل الأتليتي جزءاً منه لشراء مهاجم من ثلاثة هم رداميل فالكاو أو جوسيبي روسي أو بابلو أوسفالدو.

ونفهم من آخر التقارير أن صفقة أجويرو باتت معلقة فعلياً بانتقال كارلوس تيفيز إلى كورنثيانز ووقتها سيكون مان سيتي أكثر رغبة وشراسة في إتمام صفقة انضمام "الكون".

جدير بالذكر أن البرازيل والأرجنتين ودعتا البطولة بركلات الترجيح أمام كلاً من الباراجواي والأوروجواي والمفارقة أن نيمار وأجويرو كانا قد تم استبدالهما قبل تنفيذ هذه الركلات.
 

bolona

عضو نشيط
إنضم
25 فيفري 2011
المشاركات
287
مستوى التفاعل
284
نيمار يحسمها : أنا باق مع سانتوس

Files%5CNews%5C180bf8b1-e029-4e84-956d-a33e1e79b350.jpg




قرر المهاجم الدولي البرازيلي الشاب نيمار البقاء مع فريقه الحالي سانتوس رغم اهتمام عدد من الأندية الكبرى بخدماته على غرار العملاقين الإسبانيين برشلونة وريال مدريد.

وقال نيمار (19 عاماً) لدى وصوله إلى مطار ساو باولو قادماً من الأرجنتين بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كوبا أميركا التي خرج منها سيليساو على يد الباراغواي بركلات الترجيح: سأبقى في سانتوس.

ويأتي قرار نيمار وسط التقارير التي تتحدث عن سعي ريال مدريد وبرشلونة وتشلسي ومانشستر سيتي وانجي ماخاتشكالا الروسي إلى التعاقد مع النجم الصاعد في سماء كرة القدم البرازيلية والذي فرض نفسه بشكل لافت في صفوف سانتوس وانتزع مكانه في التشكيلة الرسمية للمنتخب البرازيلي.

وأكدت الأندية الخمسة استعدادها دفع 45 مليون يورو للحصول على خدمات نيمار الذي يرتبط مع سانتوس بعقد حتى عام 2015 مقابل راتب سنوي قدره 1.49مليون يورو، وذلك بحسب وسائل الإعلام البرازيلية.

وتوج نيمار مع فريقه سانتوس في 22 يونيو الماضي بمسابقة كأس ليبرتادوريس التي تعادل دوري أبطال أوروبا في القارة العجوز، ومع منتخب بلاده بكأس أميركا الجنوبية للشباب (تحت 20 عاماً) في البيرو في كانون الثاني/يناير الماضي حيث اختير أفضل لاعب وأفضل هداف برصيد 7 أهداف.
 
أعلى