بورتو يتفوق على بنفيكا في صفقة دانيلو

tunisien7

عضو جديد
إنضم
27 جويلية 2006
المشاركات
26
مستوى التفاعل
36
:besmellah2:

i.aspx



حسم نادي بورتو الصراع مع غريمه بنفيكا من أجل ضم الظهير دانيلو لمصلحته، بعد أن تعاقد مع اللاعب البرازيلي مقابل 13 مليون يورو.



وأكدت وسائل الإعلام المحلية الصادرة اليوم الأربعاء في البرتغال على أن بورتو حسم السباق مع بنفيكا، منوهة بأن الظهير البرازيلي بات ثاني أغلى صفقات الفريق عبر تاريخه.



وأوردت صحيفة "أو جوجو" تفاصيل الصفقة، مشيرة إلى تصريحات لرئيس نادي سانتوس الذي يملك عقد دانيلو قال فيها "لقد كان صراعا استمر حتى اليوم".



وأوضح أيضا أن بنفيكا عرض عشرة ملايين يورو لضم اللاعب لكن عرض بورتو كان أفضل، فيما أشارت وسائل الإعلام البرتغالية إلى أن فيليبي فييرا رئيس بنفيكا كان قد سافر بنفسه إلى ساو باولو من أجل قيادة المفاوضات حول اللاعب.



وأشارت وسائل الإعلام إلى أن الاتفاق حول ضم دانيلو، الذي يلعب في الجانب الأيمن ويستعد في الوقت الحالي مع منتخب بلاده للشباب لبطولة كأس العالم تحت 20 عاما، قد يتضمن استمرار اللاعب في صفوف سانتوس حتى يناير/كانون ثان المقبل.



وبات دانيلو، الذي أعلن بورتو ضمه رسميا، ثاني أغلى لاعب في تاريخ حامل لقب الدوري البرتغالي ودوري أوروبا، بعد مواطنه هالك الذي كان قد انضم إلى الفريق مقابل 19 مليون يورو.​
 
أعلى