تشافي: لم أقصد إهانة فينجر أو أرسنال

marwen444

عضو مميز
إنضم
24 مارس 2011
المشاركات
837
مستوى التفاعل
910
Thumbmail2011-07-20+14%3A56%3A00.929X.jpg




شدد تشافي هيرنانديز نجم برشلونة الإسباني اليوم -الأربعاء- على أنه لم يقصد في أي وقت إهانة الفَرنسي أرسين فينجر المدير الفني لنادي أرسنال الإنجليزي، معترفا بأنه ربما أخطأ "بالنظر بشكل أناني" إلى مصلحة مواطنه سيسك فابريجاس وبرشلونة أكثر مما نظر لمصلحة فريق المدفعجية.
وقال تشافي في مؤتمر صحفي بعد ثالث تدريبات الفريق الكتالوني استعدادا للموسم الجديد "يؤلمني الأمر، نيتي لم تكن إهانة فينجر أو أرسنال.. بالتأكيد هو (سيسك) لاعب في أرسنال ويرتبط معه بعقد".
كان فينجر قد انتقد تشافي قبل نحو أسبوع معتبرا أن تعليقاته حول "معاناة" سيسك فابريجاس قائد أرسنال في ظل عدم إتمام انتقاله إلى برشلونة الذي يسعى لضمه منذ أعوام مضت تنم عن قلة احترام.
لذلك أكد تشافي أكثر من مرة على أنه لم يقصد "إهانة أحد.. بالتأكيد"، رغم اعتقاده بأن رد الفعل الذي تسبب فيه تعليقه كان "مبالغا فيه"، وقال "لن أدخل في حرب تصريحات، فذلك يبدو بلا طائل.. لقد أبديت اهتماما بمصالح سيسك والبرسا، ونعرف أن سيسك يرغب في القدوم".
في كل الأحوال اعترف اللاعب بأنه يجهل الوضع الذي تمر به عملية المفاوضات حاليا، رغم أنه قال: "يبدو أن أرسنال أكثر استعدادا هذا العام للبيع من الأعوام السابقة"، كما علق اللاعب على التكهنات التي تشير إلى أن الفريق لا يحتمل ضم سيسك في وجود الصاعد تياجو ألكانتارا.
وقال "تياجو لاعب يتمتع بموهبة كبيرة.. كان لاعبا كبيرا في اللحظات الحاسمة من الموسم الماضي، وهذا العام سيكون كذلك"، مضيفا "الملعب يوفق بين أية مجموعة من اللاعبين، خاصة إذا ما تميزوا بالمهارة، ولا سيما فريقنا الذي يعتمد أداؤه على قوة خط الوسط".**
 
أعلى