مارادونا يبرىء ميسي من اقصاء الأرجنتين في كوبا أمريكا

kobra2020

عضو نشيط
إنضم
6 فيفري 2011
المشاركات
119
مستوى التفاعل
93
i.aspx




برأ مدرب المنتخب الأرجنتيني السابق دييجو أرماندو مارادونا نجم برشلونة ليونيل ميسي من خروج راقصي التانجو من بطولة كوبا أمريكا في الدور ربع النهائي.

وقال مارادونا لإذاعة "بلجرانو": "إنه ليس ذنب اللاعبين، فكل شيء يمضي كما يريد خوليو جروندونا"، رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وأكد أن نجم الفريق ليونيل ميسي" غير مسئول على الإطلاق" عن خروج فريقه بركلات الترجيح أمام أوروجواي في ربع النهائي.

وأشار إلى إنه لو كان قد قاد الفريق للفوز فقط على كوستاريكا أثناء توليه القيادة الفنية للفريق لكان قد رحل عن الفريق، في أشارة إلى المدرب الحالي سيرخيو باتيستا.

وحول باتيستا، قال إنه لو كان في موقعه لجلس في المنزل. مضيفا "في فريقي، كان خابيير ماسكيرانو يأكل عشب الملعب. لو كنت توليت قيادة الفريق في هذه الكأس، لرحلت وحدي".

وتحدث مارادونا عن ميسي، قائلا "كلفني كثيرا أن أوضح له ما يمثله لزملائه ولي. لقد كان أكثر من بكى في غرفتي عندما خرجنا أمام ألمانيا (في كأس العالم 2010) ويحزنني ما يتردد عن أنه لا يهتف النشيد الوطني أو انه إسباني".

وأضاف "لا اعتقد أنه مسئول عن شيء. لقد فعل ما عليه ولقد كان الافضل، ولكن عندما ينزل إلى الملعب ولاتضع حوله اللاعبين المناسبين، تحرق الأوراق التي تلعب بها".

وأشار مارادونا إلى أنه لا يتوقع العودة لتدريب المنتخب، قائلا "اشكر الناس التي هتفت باسمي، ورفعت قميصي. الآن لدي عقد في دبي وكيفما تمضي الاشياء وبعد المؤتمر الذي عقده باتيستا، لا اعتقد أنهم سيجرون تغييرا. فليساعدهم الرب".

وأضاف "أكثر ما يخيفني هو ان يشعر اللاعبون بالملل، وألا يرغبوا في المجيء للدفاع عن قميص منتخبهم كما يجب وبنفس القوة والإرادة".
 
أعلى