• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

الرئيس الروسي: الاسد يخاطر بمواجهة مصير حزين

ramirez

نجم المنتدى
إنضم
5 سبتمبر 2007
المشاركات
7.167
مستوى التفاعل
13.668
سوتشي (روسيا) (رويترز) - حث الرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف الرئيس السوري بشار الاسد يوم الخميس على تنفيذ اصلاحات والتصالح مع معارضيه وقال انه يخاطر بمواجهة "مصير حزين" اذا لم يفعل ذلك.

وقال ميدفيديف في مقابلة بمنتجع سوتشي الروسي الجنوبي مع راديو ايخو موسكو وتلفزيوني روسيا اليوم الروسي وبي.اي.كيه الجورجي ان الاسد "يحتاج الى تنفيذ اصلاحات بصورة عاجلة والتصالح مع المعارضة واستعادة السلام واقامة دولة حديثة."

واضاف "اذا لم يفعل ذلك فسيواجه مصيرا حزينا
 

nour2011

عضو فعال
إنضم
20 مارس 2011
المشاركات
396
مستوى التفاعل
1.308
حث الرئيس الروسي ديمتري ميدفيديف الرئيس السوري بشار الاسد يوم الخميس على تنفيذ اصلاحات والتصالح مع معارضيه
المشكلة ليست في الأسد هل قام بإصلاحات أم لا... المخطّط التآمري بدأ تنفيذه في سوريا كما نفذ في ليبيا و مهما قدّم النظام السوري من إصلاحات فلن يُعطي الغرب " للمعارضة السورية " الإذن بالتصالح مع النظام.

وقال انه يخاطر بمواجهة "مصير حزين" اذا لم يفعل ذلك.
هذا حلم بعيد المنال... المؤامرة متعثرة في ليبيا و تكاد تفشل فشلا ذريعا... فما بالك في سوريا بقوّتها العسكريّة و بتحالفاتها الإقليميّة.
حلف الناتو لا يقوى أبدا على خوض حرب ثانية ضدّ سوريا... إلاّ اللهمّ أن تقوم إسرائيل بالمهمّة و سنرى وقتها كيف سيصفّق الخليجيون و أدعياء مساندة حريّة الشعوب لإسرائيل حتّى تنجح في مسعاها. و ستخرج فتاوى شيوخنا الأبرار تمجّد عمل إسرائيل و تعتبره عملا مشروعا و مبرّرا أمام تعنّت النظام السوري
 

moncef ali

عضو فعال
إنضم
26 فيفري 2011
المشاركات
440
مستوى التفاعل
703
هذه إحدى إصلاحات المستأسد بإطلاقه النار على سيارات الإسعاف

ملاحظة : اللهجة الديرية قد تتشابه بعض الشئ مع أنبار العراق لكن الفيديو مؤكد أنه من دير الزور في سوريا.

 

bacem-2

عضو نشيط
إنضم
23 جويلية 2008
المشاركات
144
مستوى التفاعل
96
للأسف هناك من يعتقد ان مساندة النظام السوري للمقاومة رخصة للنّيل من كرامة شعبه. هذا النّظام الذّي يقوم بالتّعذيب بالوكالة لصالح أمريكا, يفتخر بممانعته ضدّ الأمريكان. و في الحقيقة لم يقم النّظام بمساندة المقاومة إلّا من أجل مزارع شبعا المحتلّة التّي فشل في استرجاعها بصفقة التي يشارك فيها النظام بالمقابل في محاربة العراق أثناء حرب الخليج.
 
أعلى