صعيدي في برنامج من سيربح المليون

الموضوع في 'التسلية العامة' بواسطة غسان محب الريال, بتاريخ ‏9 جانفي 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. غسان محب الريال

    غسان محب الريال عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏12 جويلية 2007
    المشاركات:
    287
    الإعجابات المتلقاة:
    71
      09-01-2008 00:32
    صعيدي في برنامج من سيربح المليون



    هذا يقولك فيه صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

    عصفور باليد ولا عشرة على



    أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة



    ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء



    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،



    فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،



    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



    والجواب الثاني البقرة.



    فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



    طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

    راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



    فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي



    فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة
     
    3 شخص معجب بهذا.

  2. lalona

    lalona عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏3 مارس 2006
    المشاركات:
    1.169
    الإعجابات المتلقاة:
    377
      09-01-2008 00:36
    شكرا لك أخي غسان على النكتة الطريفة و بارك الله فيك
     
    1 person likes this.
  3. غسان محب الريال

    غسان محب الريال عضو نشيط

    إنضم إلينا في:
    ‏12 جويلية 2007
    المشاركات:
    287
    الإعجابات المتلقاة:
    71
      09-01-2008 12:44
    :nocomment:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  4. oussama.bk

    oussama.bk نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3.275
    الإعجابات المتلقاة:
    4.075
      09-01-2008 13:06
    ههههههههههههههههه
    حلوة هذه ...
     
  5. med yassin

    med yassin كبير المراقبين طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    23.035
    الإعجابات المتلقاة:
    85.159
      09-01-2008 14:21
    awel marra sa3idi mouch intelligent
    :bang:
     
  6. EL MAGNIFICO

    EL MAGNIFICO نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏28 جويلية 2007
    المشاركات:
    1.711
    الإعجابات المتلقاة:
    221
      09-01-2008 14:59
    شكرا لك أخي غسان على النكتة الطريفة و بارك الله فيك
     

  7. oussama002

    oussama002 عضو مميز بمنتدى الاغاني

    إنضم إلينا في:
    ‏13 جويلية 2007
    المشاركات:
    4.392
    الإعجابات المتلقاة:
    5.756
      09-01-2008 15:29
    شكرا خويا غسان و يعطيك الصحة
     
  8. al_walid_so

    al_walid_so نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏3 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    2.428
    الإعجابات المتلقاة:
    425
      09-01-2008 23:20
    شكرا خويا غسان و يعطيك الصحة

    عصفور باليد ولا عشرة على البقرة
    :laugh:
     
  9. ramsis3

    ramsis3 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    2.190
    الإعجابات المتلقاة:
    1.320
      09-01-2008 23:23
    شكرا لك أخي
     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة التاريخ
من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف ‏19 ديسمبر 2015
من ذكريات المشاغبين في الدراسة ‏16 جانفي 2016
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...