فريق حومتنا يتلقىدعوة من المنتخب التونسي

الموضوع في 'أرشيف الصور ومقاطع الفيديو الطريفة' بواسطة ErRaYeS, بتاريخ ‏14 جانفي 2008.

  1. ErRaYeS

    ErRaYeS عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1.228
    الإعجابات المتلقاة:
    224
      14-01-2008 00:54
    وصل منذ قليل فاكس من الجامعة التونسية لكرة القدم لرئيس جامعة حومتنا

    و كان مضمونه كالآتى

    "بعد ما سكرها علينا لومار و سد في وجوهنا الأبواب الكل و ما قبل يلعب معانا حد فإننا نستجد بكم للعب مياراة أو مبارتين وديتين لإتمام تحضيرات كأس افريقيا للأمم
    رجاءا الرد السريع فإن تجارب لومار لم تكتمل بعد و كأس افريقيا على الابواب"

    و بعد دراسة الموضوع من قبل مجلس إدارة حومتنا قررنا رفض هذه الدعوة

    و أرسلنا لهم الفاكس التالي

    "للأسف و بعد دراسة الموضوع فإننا لن نتمكن من قبول دعوتكم فبعد إعادة مشاهدة مباراتي زمبيا لاحظنا أن منتخبكم غير منظم تكتيكيا مما يزيد من فراضية إصابة واحد من ولاد الحومة خاصة و أننا على أبواب الدورة السنوية للأحياء التي تظم العديد من الحوم العتيدة"
    [​IMG]
     
    18 شخص معجب بهذا.
  2. ™M® Badr

    ™M® Badr صديق المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏20 جانفي 2007
    المشاركات:
    6.031
    الإعجابات المتلقاة:
    2.716
      14-01-2008 00:56
    :156::156::156::156::1::1::1::1:
     
  3. ErRaYeS

    ErRaYeS عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏14 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1.228
    الإعجابات المتلقاة:
    224
      14-01-2008 01:13
    مشكور أخي على المرور

    الواحد مش عارف يضحك ولا يبكي

    أما كيف ما يقول المثل خلينا انبرداها بضحكة

    :156::156::156::156:
    :156::156::156:
    :156:
     
    3 شخص معجب بهذا.
  4. hech-jemna

    hech-jemna عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏29 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    2.260
    الإعجابات المتلقاة:
    4.084
      14-01-2008 01:29
    :dance:وين ماشي بيها سي لومار
     
  5. FETHSOUD

    FETHSOUD عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏3 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3.171
    الإعجابات المتلقاة:
    2.555
      14-01-2008 01:32
    من المبكيات المضحكات
     
  6. thouma2007

    thouma2007 مراقب منتدى النوكيا طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏21 فيفري 2007
    المشاركات:
    2.611
    الإعجابات المتلقاة:
    4.906
      14-01-2008 01:48
    [​IMG]
     
  7. Los Rohos

    Los Rohos مسؤول سابق

    إنضم إلينا في:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9.546
    الإعجابات المتلقاة:
    41.097
      14-01-2008 11:46
    صدقني كثر الهم يضحك
     
  8. oussama.bk

    oussama.bk نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏8 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3.275
    الإعجابات المتلقاة:
    4.075
      14-01-2008 12:59
    :oh::oh::oh:
    أقوي فريق
     
  9. ramsis3

    ramsis3 نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏30 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    2.190
    الإعجابات المتلقاة:
    1.320
      14-01-2008 15:23
    كثر الهم يضحك
     
  10. borj_5alaf

    borj_5alaf عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏8 جانفي 2007
    المشاركات:
    1.415
    الإعجابات المتلقاة:
    1.115
      14-01-2008 15:38
    علاه رفضتو ؟؟
    خذيتو بخاطرو مسكين يسخف :(
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...