كلمات تجعل من لا يصلي " يصلــي " hooooo

هل ستراجع نفسك ؟؟؟

  • إن شاء الله

    الأصوات: 0 0,0%
  • بالتأكيد نعم

    الأصوات: 0 0,0%

  • مجموع المصوتين
    0
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مشكور يا اخى على هذه المشاركة وجعلها الله فى ميزان حسناتك وارجو من الجميع العاء بالهداية
 
يا أخي بارك الله فيك
نحن في حاجة لمثل هذا
ثبت الله أجرك
 
بارك الله فيك .....
لكن كان لازم عليك ذكر مصادر الاحاديث ....فانه منه الصحيح و منه الضعيف و منه من الاسرائيليات اي كذب و تلفيق و العياذ بالله...انصحك ان تذكر المصادر والا فلا .....حينها يكون اثمك اكبر من تارك الصلاة...و العياذ بالله..
 
بارك الله فيك يا أخي و جعلها في ميزان حسناتك

هدانا الله لما فيه خير ديننا و دنيانا
 
----------------العفو يا صديقى---------------
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:kiss:

هل تعلم أن المولى تبارك وتعالى يتبرأ من تارك الصلاة ؟
قال رسول الله صلى الله وسلم : (لاتترك الصلاة متعمدا ، فإنه من ترك الصلاة متعمدا فقد برئت منه ذمة الله ورسوله ) أي ليس له عهد ولا أمان.



* هل تعلم أن النبي صلى الله عليه وسلم وصف تارك الصلاة بالكفر ؟
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (بين الرجل وبين الكفر ترك الصلاة )



* هل تعلم أن الذي لا يصلي إذا مات لايدفن في مقابر المسلمين!!



* هل تعلم كيف يعذب تارك الصلاة في قبره ؟
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (أتينا على رجل مضطجع ، وإذا آخر قائم عليه بصخرة ، وإذا هو يهوي بالصخرة لرأسه فيثلغ رأسه - أي يشدخه - فيتدهده الحجر - أي يتدحرج - فيأخذه فلا يرجع إليه حتى يصبح رأسه كما كان ، ثم يعود عليه فيفعل به مثل ما فعل المرة الأولى ، فقلت : سبحان الله ! ماهذان ؟ فقال جبريل عليه السلام
(إنه الرجل ينام عن الصلاة المكتوبه )



* هل تعلم أن أول ما تحاسب عليه الصلاة ؟
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( أول ما يحاسب به العبد يوم القيامة عن الصلاة ، فإن صلحت ، صلح سائر عمله ، وإن فسدت ، فسد سائر عمله )

:spinstar:

* هل تعلم أن تارك الصلاة يحشر يوم القيامه مع فرعون ؟
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من حافظ عليها - أي الصلاة كانت له نورا وبرهانا يوم القيامة ، ومن لم يحافظ عليها لم يكن له نور ولا برهان ، ولا نجاة ، وكان يوم القيامه مع قارون وفرعون وهامان وأبي بن خلف )



* هل تعلم أن تارك الصلاة مع المجرمين في جهنم ؟
قال تعالى : {كل نفس بما كسبت رهينه إلا أصحاب اليمين في جنات يتساءلون عن المجرمين ،ما سلككم في سقر. قالوا لم نك من المصلين}.



* هل تعلم أن الله عزوجل يأمرك بالصلاة ؟
قال تعالى :{حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى وقوموا لله قانتين}



* هل تعلم أن الصلاة وصية النبي صلى الله عليه وسلم عند خروجه من الدنيا ؟
قال رسول الله صلى عليه وسلم وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة : (الصلاة ، الصلاة وما ملكت أيمانكم ).



* هل تعلم أن الصلاة مفتاح كل خير ؟
قال ابن القيم الجوزي رحمه الله : (الصلاة : مجلبة للرزق . حافظة للصحة دافعة للأذى ، طاردة للأدواء ، مقوية للقلب ، مبيضة للوجه ، مفرحة للنفس ، مذهبة للكسل ، منشطة للجوارح ، ممدة للقوى ،شارحة للصدر، مغذية للروح ، منورة للقلب ، حافظة للنعمة ، دافعة للنقمة ، جالبة للبركة, مبعدة من الشيطان, مقربة من الرحمن ).



اللهم ثبت قلوبنا على دينك وحسن عبادتك اللهم امين:redface:
 
اللهم ثبت قلوبنا على دينك وحسن عبادتك اللهم امين
 


بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم أني أسألك باني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت . الأحد الصمد . الذي لم يلد ولم يولد . ولم يكن له كفوا أحد . اللهم أني أسألك . بأن لك الحمد لا إله إلا أنت الحنان المنان . بديع السموات والأرض . ياذا الجلال والإكرام . ياحي ياقيوم . لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين . الله الذي لا إله إلا هو . الرحمن . الرحيم . الملك . القدوس. السلام . المؤمن . المهيمن . العزيز . الجبار. المتكبر . الخالق . البارئ . المصور . الغفار . القهار . الوهاب . الرزاق . الفتاح . العليم . القابض . الباسط . الخافض . الرافع . المعز . المذل . السميع . العليم . الحكم . العدل . اللطيف . الخبير . الحليم . العظيم . الغفور . الشكور . العلي . الكبير . الحفيظ . المقيت . الحسيب . الجليل . الكريم . الرقيب . المجيب . الواسع . الحكيم . الودود . المجيد . الباعث . الشهيد . الحق . الوكيل . القوي . المتين . الولي . الحميد . المحصي . المبدئ . المعيد . المحيى . المميت . الحي . القيوم . الواجد . الماجد . الواحد . الأحد . الصمد . القادر . المقتدر . المقدم . المؤخر . الأول . الآخر . الظاهر . الباطن . الوالي . المتعال . البر . التواب . المنتقم . العفو . الرؤف . مالك الملك . ذو الجلال والإكرام . المسقط . الجامع . الغني . المغني . المعطي . المانع . الضار . النافع . النور . الهادي . البديع . الباقي . الوارث . الرشيد . الصبور . أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت . اعوذ بك من شر ما صنعت . ابوء لك بنعمتك علي . وأبوء بذنبي فاغفر لي . فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت سبحان الله وبحمده . أمسينا وأمسى الملك لله والحمد لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له . له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير . رب أسألك خير ما في هذه الليله . وخير ما بعدها . وأعوذ بك من شر هذه الليله وشر ما بعدها . رب أعوذ بك من الكسل . وسوء الكبر . ربك أعوذ بك من عذاب النار . أصبحنا وأصبح الملك لله . اللهم أني أعوذ بك من الكسل والهرم وسوء الكبر . وفتنة الدنيا . وعذاب القبر . بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى