إصدار جديد من برنامج «فوتوشوب»

الموضوع في 'أرشيف أخبار عالم الكمبيوتر' بواسطة cortex, بتاريخ ‏24 جانفي 2008.

  1. cortex

    cortex كبير مراقبي منتدى الأخبار الطبيّة والصحيّة الحديثة طاقم الإدارة

    إنضم إلينا في:
    ‏11 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    6.981
    الإعجابات المتلقاة:
    5.044
      24-01-2008 12:52
    أصدرت شركة "أدوبي" للبرمجيات نسخة جديدة من برنامجها "فوتوشوب إليمنت" تصلح للعمل على نظامى تشغيل ليوبارد وماك أو إس إكس من إنتاج شركة "آبل".

    ولن يزيد سعر البرنامج الجديد على مائة يورو 149 دولاراً وسوف يزود بوظائف تتيح سهولة اختيار الصور الرقمية ومعالجتها كما سيسمح للمستخدم بإنشاء صور جماعية بواسطة عدة صور فردية.

    ومن المتوقع طرح النسخة السادسة من البرنامج التى تسمح لغير المحترفين بمعالجة الصور الرقمية بسهولة فى الأسواق فى الربيع المقبل.

    وكانت الشركة قد أطلقت سختين جديدتين من برنامجى الصور والفيديو الرقمية "أدوبى فوتوشوب إليمنتس6" و"أدوبى بريمير إليمنتس 4".

    ويتيح الإصداران الجديدان تنظيم وتحرير ومشاركة الصور الرقمية وأفلام الفيديو المنزلية.

    وتشمل الميزات الجديدة لأدوات فوتوشوب تطوير تقنية "Photomerge" والتى تساعد المهتمين بتحرير الصور على الجمع بين أجزاء الوجه والتعابير الجسدية من أكثر من لقطة للحصول على أفضل توليفة للصورة.

    ويسمح برنامج "بريمير إليمنتس 4" بإنشاء فيلم قصير فى غضون دقيقة واحدة، وتختصر أداة "الاختيار السريع" التى يتميز بها برنامج فوتوشوب إليمنتس وقت المستخدم فى الاختيار عبر إمكانية تنظيم مجموعة من المهام فى ضغطة زر واحدة.

    ويستطيع المبتدئون والخبراء الاختيار من ثلاثة أنماط تحرير يتناسب كل منها مع مستوى خبرة معين كما يسهل نمط التحرير المساعد على المستخدمين الجدد من خلال توفير اقتراحات ضمن خطوات لتحرير الصور.

    ويسهل برنامج "فوتوشوب إليمنس 6" تحرير الصور من خلال أدوات تنقية الصور والشاشات المرتبة والقوائم الجديد المبسطة.

    كما تتضمن ميزات البرنامج الجديد تطوير أداة مخاطبة والتى تقوم بتحويل ألوان الصور إلى الأبيض والأسود بدقة وأناقة.
     

مشاركة هذه الصفحة

جاري تحميل الصفحة...