w بنتيز: سأنتضر للفيربول حتى 10سنوات لإعادة التجربةw

wael her

مراقب سابق
إنضم
2 ديسمبر 2009
المشاركات
10.486
مستوى التفاعل
22.515
sep310.png



كشف مُدرب ليفربول السابق رافا بنتيز عن نية العودة الى الأنفليد رود بـ تدريب ليفربول مرة آخرى بعد أن ترك النادي في عام 2010 بسبب عدم توفر الأموال لـ تطوير النادي بسبب المالكين الأمريكين جورج جليت وتوم هسك , هذا وقد حدد الماتادور الأسباني عن نية العودة للتدريبات بعد إنتهاء الموعد المُحدد الملك كيني دالجليش الذي يُدرب ليفربول الأن ولم يتبقى عن نهاية عقده سوى موسمين ! , ويعتقد بأنه لم ينتهي مع النادي أبداً بعد أن قضى ست سنوات هُناك وحقق بطولة كأس الأتحاد الأوروبي والكارلينج كاب والأتحاد الأنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الكؤوس الأوروبية والذي خسِر في بطولة نهائي كأس العالم للأنديه في عام 2005 وخسر نهائي أبطال أوروبا 2007 أمام الميلان والذي فقد اللقب المحلي في 2008-2009 ومازال المُدرب الاسباني طأمح للعودة لليفربول وتِكرار هذه البطولات من جديد , فقد قال رافا بنتيز : "أنا فخورا حقا بتدريبي لنادي كبير كـ ليفربول وأريد أن أكون مُدرب ليفربول في المُستقبل أيضا " وأضاف بنتيز :" سوف أنتظر فـ لا أُريد عناوين غدأ وسوف أُدرب ليفربول لو إنتظر لـ 4 أو 5 أو حتى 10 سنوات لـ هذا لابُد من الصبر والإنتظار " !! .

source

sep310.png

 
je pense pas qu'il retourenera à liverpool
 
اساطير كرة القدم هم : رونالدو البرازيلي و زيدان و مارادونا و بيليه و ميسي هو اسطورة البرشلونيين فقط
:frown::frown::frown::frown::frown::frown::frown:
 
اساطير كرة القدم هم : رونالدو البرازيلي و زيدان و مارادونا و بيليه و ميسي هو اسطورة البرشلونيين فقط
:frown::frown::frown::frown::frown::frown::frown:

أنت مخطأ 100% من يعتبر ميسي الأفضل في التاريخ هم أغلب جماهير العالم
توج مهاجم برشلونة ليونيل ميسي بلقب أفضل لاعب في التاريخ وفي كرة القدم الإسبانية وفقاً لاستطلاع اجرته صحيفة "آس" المدريدية التي أجرت مسحاً بين المشجعين الذين حضروا مباريات دوري الدرجة الأولى الإسباني الملاعب بالإضافة لكأس السوبر.

وتفوق اللاعب الأرجنتيني الذي حصل على (24%) من الأصوات على عدد من اللاعبين التاريخيين مثل دييغو آرماندو مارادونا (13%) ، ألفريدو دي ستيفانو (11%) ، راؤول غونزاليس (8%) ، زين الدين زيدان (7%) ، يوهان كرويف (4%).

وتم اختيار الثلاثي الذي رشح لجائزة الكرة الذهبية في العام الماضي ميسي ، إنيستا وتشافي هرنانديز على أنه المفضل للجماهير الإسبانية فيما احتل البرتغالي كريستيانو رونالدو المركز الرابع في القائمة يليه حارس المرمى إيكر كاسياس ودافيد فيا ومسعود أوزيل.


:frown::frown::frown:
 
أعلى