الاتحاد التونسي يجدد ثقته بالجهاز الفني المحلي

saifoun007

نجم المنتدى
إنضم
13 أكتوبر 2009
المشاركات
1.772
مستوى التفاعل
2.017
الاتحاد التونسي يجدد ثقته بالجهاز الفني المحلي

كرة القدم - تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2012


الجهاز الفني لنسور قرطاج وجهازه المعاون يتلقى دعم الاتحاد المحلي بتجديد العقد بعد التأهل لبطولة أمم أفريقيا.

773176-12316739-317-238.jpg



تونس - جدد الاتحاد التونسي لكرة القدم ثقته في الجهاز الفني للفريق وقال أنه متفائل بقدرته على قيادة منتخبه الأول لتحقيق نتائج إيجابية في نهائيات كأس أمم افريقيا بالغابون وغينيا الاستوائية مطلع العام المقبل.
وقال وديع الجريء رئيس لجنة المنتخبات بالاتحاد التونسي: "تربطنا علاقة ثقة وإحترام مع الجهاز الفني المحلي للمنتخب الوطني الأول وكانت النية تتجه لتمديد التعاقد معه حتى في حال فشل الفريق في التأهل للنهائيات."
وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم عين سامي الطرابلسي مديرا للجهاز الفني لمنتخب "نسور قرطاج" بمساعدة فريد بن بلقاسم ونزار خنفير بعد تراجع نتائج الفريق تحت قيادة الفرنسي برتران مارشان.
وأضاف الجريء: "إذا لم ننجح في بلوغ دور الثمانية بنهائيات كأس أمم أفريقيا كأننا لم نفعل شيئا. لكننا نثق في الجهاز الفني ومتفائلون بقدرته على قيادة الفريق لأبعد ما يمكن في البطولة."
وكان منتخب تونس تأهل بشق الأنفس إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا بعد منافسة شرسة مع منتخب مالاوي استمرت حتى الجولة الأخيرة من تصفيات المجموعة 11.
وأوضح رئيس لجنة المنتخبات أن أغلب المنتخبات الكبرى في أفريقيا عانت خلال التصفيات بسبب استسهال المنافسين قائلا: "تعاملت المنتخبات الكبرى حسب تاريخها وليس حسب حاضر الفرق الأقل مستوى خلال التصفيات لذلك فشلت أغلبها في التأهل."
وسبق لمنتخب تونس لكرة القدم الفوز بلقب كأس أمم أفريقيا مرة واحدة عندما استضاف البطولة عام 2004.


 
أعلى