تشافي هيرنانديز عند تسلم جائزة Barça Fans (التصريح+فيديو)

kais02

عضو
إنضم
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1.479
مستوى التفاعل
3.660
ردَّ النجم الكتالوني الكبير "تشافي هيرنانديز" على أسئلة مشجعي البلوغرانا حين استلم جائزة Barça Fans ( جماهير البارسا ) , و أكد أنه يحلم أن يعتزل و هو يرتدي قميص برشلونة .

في البداية قال : "اللعب في البارسا كان حلمي منذ أن أصبحت واعياً و أحب لعب كرة القدم , و حلمي هو أن أكون في البارسا بكل حياتي و اللعب كل يوم " .

في ما يخص أفضل ذكرياته : "أتذكر بدايتي منذ أن كنت صغيراً في ( الكانتيرا ) مع الناس , أحلامنا كانت الوصول للفريق الأول" , و استدرك حديثه : الآن الأمور صارت أكثر سهولة لأن المدرب يعطي فرص كثيرة للشباب و أمّا في عهدي كانت الأمور صعبة لأن كان هناك إلحاح في الفوز بالبطولات " .

أما إن كان يرى نفسه في فريق آخر : "لا أرى ذلك , أتمنى أن أنهي مسيرتي هنا , أعرف أن ذلك صعب , لأن هنا المُطالبات دائماً كبيرة" , في إشارة أن الجماهير دائماً تريد اللاعبين أن يكونوا في أوج عطائهم .

و تابع : "لكن أريد أن أعتزل في البارسا , أنا ( كوليز ) و لا أتصور نفسي في فريق آخر" , و بخصوص البطولات الخاصة بالنسبة له : " دائماً لدينا الألقاب على المستوى الجماعي , على المستوى الشخصي سيكون لنا جوائز إضافية لأننا حققنا انتصارات , و البارسا الأن أصبح مرجعية عالمية , لكن أبقى أتذكر دائماً الألقاب الجماعية منها 3 دوري الأبطال و 6 بطولات لليغا , و تقاسمت الكثير من الأشياء مع زملائي و هذا ما يجعلني فخوراً , كما أن هناك الكثير من الأصدقاء في العالم الإحترافي , و أحياناً تكون الامور صعبة لأن هناك الكثير من التنافس بيننا , لكن نبقى أصدقاء ليس الآن فقط , و نبقى أيضاً زملاء من ( الكانتيرا ) و هكذا سأبقى" .

 
كم هو كبير هذا اللاعب ، لن تنساك جماهير البارسا مهما حدث .
أنت أسطورة من أساطير البرسا
إن شاء الله تستمر في اللعب لإمتاع الجماهير باللمسات السحرية
:easter::easter::easter:
 
297215_190595287681689_119644758110076_409716_632414189_n.jpg



اللاعب المهندس تشافي
:kiss::kiss:
هو مهندس ومايسترو ومعماري تشافي وحدو ماكيفو حد
 
أعلى