بيلليجريني: لا أحتاج لاثبات أي شيء أمام مورينيو

jalal78

نجم المنتدى
إنضم
27 جانفي 2008
المشاركات
1.613
مستوى التفاعل
1.288
قال المدير الفني لمالاجا الإسباني، التشيلي مانويل بيليجريني انه لا يحتاج لاثبات أي شيء أمام المدير الفني لريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو في المباراة التي ستجمع بين فريقيهما اليوم بالجولة الثامنة من الليجا.



وقال بيلليجريني، الذي سبق له تدريب الريال ولم يحقق معه أي بطولات وجاء مورينيو لخلافته في تدريب النادي الملكي أن تدريب مالاجا "من افضل القرارات" التي اتخذها في حياته.



وأضاف المدرب التشيلي، في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) بنسختها الالكترونية "سنبذل أقصى جهد لدينا أمام ريال مدريد"، مشيرا إلى أن الأفضلية لن تأتي بالتاريخ وإنما "لمن يخوض المباراة بشكل أفضل".



واعتبر بيلليجريني أن ريال مدريد ليس لديه الكثير من الأسرار وأكمل "كوني أعرف اللاعبين ليس شيئا هاما، صحيح أنني أعرف قدراتهم ومزاياهم وعيوبهم، ولكن هذا الأمر لن يكون عنصرا حاسما في اللقاء".



وأردف المدير الفني لمالاجا "مواجهة ريال مدريد أو برشلونة تعطي المنافس دائما دفعة زائدة من الحماس"، معربا عن أمله في أن تواصل الجماهير دعم الجماهير".



وأشار المدير الفني إلى أن التركيز على كيفية وقف كريستيانو رونالدو وجونزلو إيجواين ومسعود أوزيل يعد أمرا خاطئا، مؤكدا أن التركيبة الصحيحة لمواجهة خطورتهم هي اللعب بشكل جماعي في النواحي الهجومية والدفاعية.



:easter:
 
أعلى