• كل المواضيع تعبّر عن رأي صاحبها فقط و ادارة المنتدى غير مسؤولة عن محتوياتها

جورج غالاوي يدعو في صفحته الرسمية إنتخاب حركة النهضة

YL 8

نجم المنتدى
إنضم
22 جوان 2007
المشاركات
9.599
مستوى التفاعل
16.453


قام جورج غالاوي على صفحته الرسمية بالدعوة لإنتخاب حركة النهضة قائلا

أيها التونسيون : اختاروا النهضة في انتخابات الغد. الشيخ راشد رجل حكيم و شجاع. الأسد يجب أن يقود الأسود الذين بدأو الثورة العربية

Tunisians: Choose An-Nadha in tomorrow's elections. Sheikh Rachid is a wise kind and brave man. A lion should lead the lions who began the Arab Revolution
______
فدخل البعض لصفحته و أخذوا يكرّرون الاتهامات المشوهة للنهضة التي تلقوها من اسيادهم كالببغاء فكان هذا ردّ غالاوي عليه

"هذه الإفتراءات الموجهة ضد النهضة هي مجرد إسلاموفوبيا و كذب.

الشيخ راشد الغنوشي يسعى إلى توحيد القوى والتآلف بينها في العالم العربي.

اليسار لا يمكنهم الفوز و أنتم تعلمون ذلك.

إختاروا النهضة لمستقبل متقدم في تونس و في العالم العربي.

النصر للشيخ راشد الغنوشي غدا..."
 

hafid555

عضو جديد
إنضم
30 جويلية 2011
المشاركات
27
مستوى التفاعل
116

حتى الأمريكان والصهاينة حلفاء قطر معجبين بالحركة
:easter:
 

tarektinji

عضو نشيط
إنضم
14 جوان 2011
المشاركات
240
مستوى التفاعل
609

حتى الأمريكان والصهاينة حلفاء قطر معجبين بالحركة
:easter:
جورج غالاوي (بالإنجليزية: George Galloway‏) (ولد في 16 أغسطس 1954) سياسي بريطاني ونائب سابق في البرلمان الإنجليزي ما بين الأعوام 1987 و2010، معروف بآرائه المناهضة للحرب وبمناصرته للقضية الفلسطينية.
انه معروف بمواقفه المؤيدة للقضية الفلسطينية. وقد بدأت علاقته بالقضية الفلسطينية عام 1974 عندما التقى ناشطا فلسطينيا. عام 1980 كان له علاقة باقامة التوأمة بين مدينة داندي ونابلس وأيد اثر ذلك قرار المجلس البلدي برفع العلم الفلسطيني على دار البلدية وكانت تلك أول مرة في الغرب ارتفع فيه العلم الفلسطيني على مبنى عام. عام 1989 أقام توأمة بين مدينة غلاسكو وبين بيت لحم.
لعل أبرز ما قام به غالاوي هو حملته لالغاء الحصار الاقتصادي على العراق وقيامه بزيارة صدام حسين عام 1994 و 2002 حين قام بحملة عرفت باسم "قافلة مريم" فوصل إلى العراق بحافلة حمراء، ويرى البعض ان حملته هذه شجعت قادة وسياسيون اخرون (مثل هوغو شافيز) بكسر الحصار على العراق وتشجع من بعدهم بعض الزعماء العرب. تم فصله من حزب العمال في تشرين أول 2003 بذريعة انه اساء إلى سمعة الحزب ابان غزو العراق عام 2003، إذ انه وصف حكومة حزب العمال بـ: "آلة كذب طوني بلير"1 وناشد الجنود البريطانيين أن "يرفضوا تنفيذ الاوامر غير الشرعية"2.
عارض غالاوي حرب إسرائيل على لبنان وحمل إسرائيل المسؤولية قائلا في مقابلة مع شبكة سكاي3: "حزب الله جزء من المقاومة الوطنية اللبنانية التي تحاول طرد الإسرائيليين مما تبقى من أراضيها إضافةً إلى استرجاع آلاف الأسرى اللبنانيين الذين اعتقلتهم إسرائيل خلال 18 عاماً من احتلالها غير الشرعي للبنان" واصفا اسرئيل بالدولة الارهابية. واعتبر غلاوي أن قرار الأمم المتحدة حول لبنان "لن يحلّ الأزمة لأنه لن يمنح لبنان شيئاً"، مشيراً إلى أن "الاتفاق الشامل والعادل يحلّها، لأن السلام لا يحلّ بانعدام العدالة".
عام 2010 اشترك في مشروع قافلة شريان الحياة لرفع الحصار عن شعب فلسطين في غزة بالمشاركة مع نواب من تركيا وكانت القافلة تحمل مساعدات وأدوية وسيارات.
 
أعلى