الماركا:سيسك ينعت كانوتيه بالمسلم الحقير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

montaMADRIDI

نجم المنتدى
إنضم
6 جويلية 2010
المشاركات
4.088
مستوى التفاعل
8.792
ذكرت تقارير إخبارية أن لاعب وسط برشلونة سيسك فابريجاس وجه للمالي فريدريك كانوتيه لاعب إشبيلية سبابا دينيا في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين وانتهت بالتعادل السلبي، وهو الأمر الذي تسبب في تطور الأمر إلى مشاجرة بين لاعبي الفريق الكتالوني وخصمه الأندلسي.



وقالت صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية اليوم في نسختها الإلكترونية نقلا عن لاعبين في الفريق الزائر، لم تذكر أسماء أي منهم، أن سيسك نعت كانوتيه بالمسلم الحقير وأن هذا هو الأمر الذي أدى لوجود رد فعل عنيف من قبل اللاعب المالي.



وكانت بداية الأمر عقب احتساب ضربة جزاء في الدقائق الأخيرة لصالح البرسا انبرى لها ميسي إلا أن كانوتيه حاول تشتيت انتباهه بالسير أمام الكرة مما أسفر عن حصوله على بطاقة صفراء.
 

houssam94

نجم المنتدى
إنضم
24 مارس 2011
المشاركات
2.633
مستوى التفاعل
5.563


لم تكد صدمة جرارد بيكي تتنتهي من زيارته لأسرئيل حتى يلحق بهي مدربه غرديلى الى نفس البلد ويكملوا الصدم الموجع لجمهير العربية حتى يأتي دفيد فيا في أخر كلسيكوا ويشتم مسعود أوزيل على دينه وها قد أنها الحفلة فبريغاس بشتمه للمتدين كنوتي .... والأدها والامر أن شرك قطرية تدعم هذا النادي.

إلى أين يا برشلونا...؟؟؟





 

theghost90

عضو
إنضم
18 جويلية 2010
المشاركات
318
مستوى التفاعل
433
فابريغاس لا يستحق أي عقاب اذا كان مورينو قام بحركة عنصرية عندما حاول طمس عين مساعد مدرب برشلونة و كانت العقوبة بسيط مع أنني أعلم أن فابريجاس لم يقل شيئ تاتطلع كذبة كبما فيا​
و الله عجائب ناس تحب الكفار اكثر من حبها لدينها
و الله انتظر خروج الدجال
 

C0oL

عضو مميز
إنضم
1 نوفمبر 2009
المشاركات
849
مستوى التفاعل
1.431
La Marca :D :D تصدقوا فيها زادة انتم أيضا تصدقون "الكفار"

كأن الماركا صحيفة مسلمة اذا كنتم تتحدثون على الدين

كم أنتم لول
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى