بشرى لأحباء الافريقي: الكنفدرالية تلغي «الويكلو» في النهائي؟

kais02

عضو
إنضم
2 سبتمبر 2011
المشاركات
1.479
مستوى التفاعل
3.660







من المنتظر ان يتسلّم لاعبو الافريقي جرايات شهر أوت يوم الثلاثاء القادم حسب ما أكده لنا أحد مسؤولي الفريق.
المفاجأة السارة التي بلغتنا أمس تتعلق بقرار «الكاف» الغاء عقوبة «الويكلو» الخاصة بالنهائي الافريقي وهو ما يعني ان الافريقي سيستعيد جمهوره في صورة ترشحه إلى الدور النهائي لكأس الكنفدرالية وهو الذي انتصر على «سان شاين» في الذهاب بنتيجة هدف لصفر في عقر دارها..كما علمنا أن الافارقة تمتعوا بتخفيض في العقوبة المالية المسلطة عليهم بنسبة 40 ٪.


اجتماع مهمّ:
يبدو ان أبناء النادي الافريقي كانوا على صواب عندما وصفوا الاجتماع الذي عقده «كبار» الأحمر والأبيض خلال الايام الماضية بالتاريخي بما ان هذا الاجتماع لم تترتب عنه عودة الود والوئام بين رجالات النادي فحسب وإنما ساهم ايضا في توفير موارد مالية إضافية لتساعد امانة مال الفريق على تأمين جرايات اللاعبين حيث كشف لنا مصدرنا ان النادي نجح في الحصول على المبلغ المطلوب من خلال مساهمات أعضاء الهيئة المديرة وثلة من رجالات الفريق وهو ما سيجعل زملاء يوسف المويهبي يستعدون في ظروف نفسية جيدة لمقابلة «سان شاين» النيجيري ووضع حدّ لحالة الغليان في صفوف اللاعبين بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية.

استياء بسبب ملف الذوادي:

عبّر لنا السيد رضا الدريدي وكيل أعمال جناح النادي الافريقي زهير الذوادي عن استيائه الشديد تجاه كل ما يروج بخصوص لاعبه وقال الدريدي ان الذوادي مرتبط بعقد مع فريق «باب الجديد» الى حدود جوان 2012 وليس بحوزته الآن اي عرض.


هل يتحقق حلم كمال ناجي؟

لم يخف السيد كمال ناجي احد أبرز رجالات «الأحمر والأبيض» رغبته في إعادة المياه الى مجاريها بين السيدين جمال العتروس وفريد عباس وأكد لنا ناجي ان مصلحة الافريقي تبقى فوق كل الاعتبارات.
اختلاف بسبب الدريدي
أفادنا احد مسؤولي النادي الافريقي أن اللاعب سفيان الدريدي المنتدب حديثا من فريق نيس يتقاضى راتبا شهريا قدره 500 دينار.
وبما ان الاطار الفني لفريق الآمال بقيادة فوزي الرويسي لاحظ ان هذا اللاعب بحوزته امكانات محدودة فإنه سيتم مطالبة هيئة النادي بفسخ عقده لكن عندما اتصلنا بالسيد معز مزالي أكد لنا ان ملف هذا اللاعب لم يحسم بعد بحكم ان الاطار الفني لفريق الأكابر لم يكشف بعد عن قراره النهائي بشأنه


 

wael her

مراقب سابق
إنضم
2 ديسمبر 2009
المشاركات
10.483
مستوى التفاعل
22.490
إن شاء الله يتم التحضير الجيد للمقابلة للترشح للنهائي
ويكون الاعب رقم 12 حاضر للإحتفال بقدرة ربي بالكأس

 

salisali

نجم المنتدى
إنضم
10 أفريل 2006
المشاركات
6.961
مستوى التفاعل
10.947
اتمنى ان يكون الجمهور عند حسن الظن
 

مواضيع مشابهة

أعلى