وفاة سيمونيتشيللي متأثرا بجروحه في حادث خلال السباق

jehdoun

عضو فعال
إنضم
21 جويلية 2010
المشاركات
312
مستوى التفاعل
165
:besmellah2:


كوالامبور - توفي الدراج الايطالي ماركو سيمونيتشيللي (هوندا) متأثرا بجروحه بعد حادث تعرض له في اللفة الثانية من سباق فئة موتو جي بي ضمن جائزة ماليزيا الكبرى، المرحلة السابعة عشرة من بطولة العالم للدراجات النارية، الأحد على حلبة سيبانغ، حسب ما أعلن المنظمون.

سقط سيمونيتشيللي (24 عاما وبطل العالم لفئة 250 سم عام 2008) بعد استعمال للمكابح قبل أن يصطدم به الاميركي كولين ادواردز (ياماها) لكن الأخير أفلت من إصابة خطيرة، وكان سببا في الوقت ذاته لخروج الايطالي فالنتينو روسي (دوكاتي) عن الحلبة من دون ان يتأذى.

نقل الدراج الايطالي إلى المركز الطبي في الحلبة، وأعلن المنظمون عقب ذلك الغاء السباق، قبل أن يصدر خبر وفاته متأثرا بجراحه.

وجاء في بيان للمنظمين "توقف السباق ونقل سيمونيتشيللي عبر سيارة الاسعاف إلى المركز الطبي للحلبة حيث عمل الجهاز الطبي على اسعافه لكنه للاسف توفي متأثرا بجراحه".

وتابع "ان عالم موتو جي بي يقدم تعازيه الحارة إلى عائلة ماركو واصدقائه وفريقه على هذه الخسارة المأساوية".

يذكر ان دراج فريق هوندا الاسترالي كايسي ستونر كان حسم لقب بطل العالم لفئة موتو جي بي بفوزه بفوزه بالمركز الاول في سباق جائزة استراليا الكبرى الأحد على حلبة فيليب ايلاند.

العام الماضي كان شهد حالة وفاة لأحد الدراجين في بطولة العالم اثناء السباق بعد أن واجه الياباني شويا توميزاوا مصيرا مماثلا في سباق سان مارينو ضمن فئة موتو 2 في ايار/مايو.



دقيقة حداد في جميع إيطاليا

وستشهد جميع المنافسات الرياضية في ايطاليا الأحد دقيقة صمت تقديرا لسيمونيتشيللي حسب ما اعلن رئيس اللجنة الاولمبية الايطالية جياني بتروكي، كما ان قطبي ميدنة ميلانو انتر ميلان وميلان كانا اول المعزين بوفاته.
 

joll

نجم المنتدى
إنضم
5 سبتمبر 2011
المشاركات
1.625
مستوى التفاعل
3.837
http:///www.alnour.com.lb/contentsimages/sport/marco444_392.png



 
أعلى