اليغري يحذّر منافسي ميلان

morta10

عضو نشيط
إنضم
29 جويلية 2011
المشاركات
210
مستوى التفاعل
105
رأى مدرب فريق آي سي ميلان ماسيميليانو اليغري أن العودة الرائعة التي حققها فريقه أمام ليتشي الأحد في الدوري الايطالي عندما حوّل تخلفه بثلاثية نظيفة إلى فوز مثير 4-3، أطلقت تحذيراً لمنافسي الفريق اللومباردي على لقب "سيري آ".

وبدا ميلان في طريقه للسقوط في ملعب مضيفه المتواضع ليتشي بعدما أنهى الشوط الأول متخلفاً بثلاثية نظيفة بسبب دفاعه المهزوز في ظل غياب البرازيلي تياغو سيلفا، لكن حامل اللقب انتفض في الشوط الثاني وعاد إلى أجواء اللقاء بفضل ثلاثية رائعة للغاني كيفن برينس بواتنغ، قبل يخطف المدافع الكولومبي ماريو يبيس هدف الفوز في الوقت القاتل.

وعلّق اليغري على المباراة، قائلاً "أظهرنا إشارة على قوتنا الكبيرة، وهذا أمر مهم لثقتنا بأنفسنا. لكن عليك تجنب هذه الأخطاء لأنها قد تكلف الكثير كونك مطالباً بطاقة بدنية وذهنية عالية جداً لأنه بانتظارنا مباراة كل ثلاثة أيام".

ورأى اليغري أن العودة التي حققها ميلان تظهر الطابع والنوعية اللذين يميزان هذا الفريق عن غيره، مضيفاً "كنا بحاجة إلى هزة كبيرة في تلك اللحظة (بعد التخلف 0-3). دخلنا إلى الشوط الثاني ضد فريق ركض كثيراً واستغل عيوبنا بتسجيله أهدافاً رائعة. ثم قمنا بعدها بما يعكس نوعيتنا (كفريق). كنت سعيداً برد الفعل الرائع الذي اظهر أننا فريق أبطال يتميز بالطابع والرغبة لمواصلة الانتصارات".

ويأمل اليغري أن يواصل ميلان صعوده في الترتيب عندما يواجه بارما غداً الأربعاء قبل إن يلتقي روما في عطلة نهاية الأسبوع، مضيفاً "غداً، بارما سيجعل حياتنا صعبة، يتمتعون بالكثير من المواهب، يركضون كثيراً، يضايقونك، ويدافعون بلاعبين (في مواجهة اللاعب الذي يستحوذ على الكرة)".

ويحتل ميلان حالياً المركز السابع لكن بفارق الأهداف عن نابولي الخامس وروما السادس، فيما يتخلف عن اودينيزي المتصدر بفارق 4 نقاط فقط.
 

taha29

عضو نشيط
إنضم
28 أوت 2011
المشاركات
125
مستوى التفاعل
115
keeeeeeeeeeeeeeebir ya ALLEGRI FORZA ACMILAN
 
أعلى